شاهد .. أفضل إطلالات النجمات بتسريحات شعر ذيل الحصان "البابلز"

ذيل الحصان البابلز
ذيل الحصان البابلز

بفضل TikTok فإن تسريحة ذيل الحصان "البابلز" هى أحدث تسريحة شعر تعود مرة أخرى من حقبة التسعينيات من القرن الماضى، فعلى عكس اتجاهات الجمال الأخرى التى نشأت فى هذا التطبيق، فإنه من السهل جدًا الحصول على هذه التسريحة بسهولة فى المنزل، سواء كان لديك شعر مفرود أو متعرج، خاصة أنها من أهم التصفيفات التى تختارها المشاهير هذا الصيف، وكانت من الخيارات الأساسية على السجادة الحمراء لسنوات.


 

ونقلًا عن موقع مجلة instyle إليكِ أبرز أفضل إطلالات النجمات بتصفيفة شعر ذيل الحصان "البابلز".

جيجى حديد

ترفع جيجى حديد مؤخرًا شعار "الأمومة" أولاً وأخيرًا وتواصل اهتمامها بطفلتها، لكنها رغم ذلك لا تغفل أبدًا الاهتمام بأناقتها وإطلالاتها، وقد ظهرت بتصفيفة شعر ذيل الحصان "البابلز" باستخدام الأشرطة المطاطية الصغيرة الشفافة.
 

بريانكا شوبرا جوناس

تعد بريانكا شوبرا جميلة جميلات الهند، وهى من النجمات اللائى يحرصن طوال الوقت على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة، وقد اختارت تسريحة ذيل الحصان الأنيقة فى حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2021 فى لندن، وقامت بلف خصلة من الشعر حول ذيل الحصان، وتركت خصلات شعرها المتموجة منسدلة منه، واستخدمت الأشرطة المطاطية للحصول على ذيل الحصان الفقاعي "البابلز"، وتضفى هذه التفاصيل الصغيرة على المظهر طابع الستينيات.
 

يارا شهيدى 

لقد اختارت يارا شهيدى تصفيفة ذيل الحصان البابلز فى المسلسل الكوميدى Grown-Ish، حيث ربطت شعرها بالكامل في شكل ذيل حصان، ثم استخدمت الأشرطة المطاطية للحصول على مظهر "البابلز".
كما اختارته أيضًا في حفل 2017 InStyle Golden Globes، حيث سحبت النجمة شعرها وربطته في شكل جديلة منخفضة، ثم قسمت الضفيرة إلى شكل ذيل حصان على شكل فقاعة.
 

 

تيسا طومسون

هنا، تم اختتام ذيل الحصان الفقاعى للنجمة Tessa Thompson، بفضل مصفف شعر المشاهير Lacy Redway، حيث قام بتقسيم ذيل الحصان للممثلة باستخدام شرائط سوداء من الساتان.
 

أريانا جراندى

يتدلى شكل ذيل الحصان الفقاعي الضخم لأريانا جراندي إلى ركبتيها، وهنا قام مصفف شعر المغنية جوش ليو، بإدخال ملحقات من الشعر "اكستنشن"، للحصول على على تلك التصفيفة العملاقة، وربطها بشريط ساتان باللون الأسود.
 

سيرينا ويليامز 

مرة أخرى في عام 2017، أعطى مصفف الشعر فيرنون فرانسوا للاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز ذيل حصان الفقاعة "البابلز"، وكان مرتفعًا وأنيقًا ومُزودًا بمشابك وأسلاك ذهبية لربطه، وتناسبت تلك الإطلالة والإكسسوارات تمامًا مع الطابع الإغريقي لملابسها، ولمزيد من اللمعان، قام بإنهاء مظهر شعرها برذاذ معزز اللمعان.