بالفيديو .. سمكة راسها مقطوعة "بتتنطط" فى صينية داخل الفرن

سمكة راسها مقطوعة
سمكة راسها مقطوعة

عادة ما يُقال لنا كأطفال "لا تلعب بطعامك"، لكن أحد مقاطع الفيديو المنتشرة بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا، أثبتت أن الطعام يمكن أن يلعب معنا أحيانًا، وتسبب مقطع الفيديو الذي يظهر قطعة سمكة كبيرة تقفز على صينية داخل الفرن فى حيرة المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعى، حيث اعترف المعلقون على هذا الفيديو أن السمكة أثارت جنونهم.


تُظهر اللقطات المصورة أن الشرائح الكبيرة من السمكة بدأت فى الانتفاض على صينية مغطاة بورق القصدير قبل أن تقفز لأعلى ولأسفل كما لو كان هناك زلزال في المطبخ.
ونُشر مقطع الفيديو فى البداية على موقع "يوتيوب" وحصد أكثر من 3.2 مليون مشاهدة، لكنه انتشر بعد ذلك على العديد من منصات السوشيال ميديا ليلقى رواجًا كبيرًا بين الناس خاصة بعد مشاركته على  Reddit، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة " اندبندنت" بالإنجليزية.
وعبر معظم الناس عن رعبهم وحيرتهم من الفيديو، حيث علق أحدهم: "هذا مخيف أكثر من أي فيلم رعب رأيته في حياتى"، وقال آخر: "في كل مرة أرى أشياء مثل هذه، أريد أن أصبح نباتيًا مرة أخرى"، فيما حاول آخرون تقديم تفسيرات منطقية للظاهرة، واقترح أحدهم أن المقلاة هي التي تسبب الحركة، وليس السمكة نفسها.
وقال المعلقين على الفيديو: "كان لدى ورقة طبخ يمكنها القيام بذلك في كل مرة يتم وضعها في الفرن، ومن الصعب معرفة ذلك من الفيديو، لكن قد تكون المقلاة تفرقع فى الحرارة "، وفي غضون ذلك، أصر آخرون على أن الأمر يتعلق بموعد ذبح السمكة، فيما قال آخر، "عندما تضع الملح على لحم طازج جدًا، يمكن أن يتسبب ذلك في تقلص عضلات اللحم".