شاهد .. أبرز إطلالات كيت ميدلتون بالأحذية الرياضية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تشتهر دوقة كامبريدج بحبها للأزياء الكلاسيكية والأحذية ذات الكعب العالى، ولكن عندما يتعلق الأمر بإطلالتها الكاجوال، فإن كيت لديها العديد من الأحذية الرياضية، والتى تستطيع تنسيقها بشكل جيد مع ملابسها.


 

وغالبًا ما تختار كيت ميدلتون أحذية رياضية خفيفة أو أحذية رياضية أكثر راحة، ولكن هذا لا يعني أن اختياراتها مملة، فالدوقة جريئة جدًا في اختياراتها للألوان، وتتراوح من الأحمر الفاتح إلى الأزرق الباهت، وفى التقرير التالى يوضح موقع "hello magazine" أبرز أختيارات كيت ميدلتون من الأحذية الرياضية:

كيت ترتدي حذاء Superga

ظهرت  الدوقة فى مناسبات لا حصر لها وهي ترتدي حذاءها الرياضي المفضل Superga 2750 Cotu Classic، بدءًا من وصولها إلى حديقتها "العودة إلى الطبيعة" في معرض تشيلسي للزهور العام الماضي، ووصولًا إلى حضورها كأس الملك في سباق القوارب في أغسطس 2020.
 

كيت ترتدي حذاء رياضي من الجلد Veja Esplar

في وقت سابق من هذا العام، انضمت كيت إلى زوجها ويليام أثناء عودتهما إلى جامعة سانت أندرو، حيث التقيا قبل 20 عامًا.
وارتدت الأم لثلاثة أطفال واحدة من القمصان المفضلة لها من بريتون لهذه المناسبة، وزوجًا من حذاء Veja الرياضي، وتعتبر الأحذية الصديقة للبيئة والمستدامة من أكثر الأحذية انتشارا في الوقت الحالي، لذا فإن الدوقة تفضل هذا الاتجاه بشكل دائم.
 
 

كيت ترتدي حذاء نايك فابورماكس الرياضي:

قرب نهاية عام 2017، كانت كيت جاهزة للحدث الذى تشارك فيه، وهى مرتدية بنطلون رياضي من Monreal London وبلوزة من Nike.
ويعد هذا الحذاء أحد أروع أزواجها حتى الآن، وكان حذاء Nike VaporMax الرياضي باللون الأزرق الفاتح، وارتدت هذا الحذاء مرة أخرى في عام 2019 لزيارة مدرسة ابتدائية في لندن.
 

كيت ترتدي حذاء Adidas Supernova Glide الرياضي:

اختارت الدوقة زوجًا مشرقًا من أحذية Adidas لمشاهدة بعض الأحداث في أولمبياد لندن 2012، ولتنسيقه مع الحافة الحمراء للجاكيت وقميصها الأحمر، أرتدت كيت حذاء رياضى باللون الأحمر جذاب وأنيق.
 

كيت ترتدي حذاء تنس ASICS Gel-Solution Speed ​​3

تعرف كيت ماذا ترتدى من أحذية مناسبة للحدث الذى تشارك فيه دائمًا، وماذا يرتدي المرء للمشاركة في ورشة تنس مع جودي موراي؟ ووقع اختيارها على أحذية التنس بالطبع، حيث ظهرت كيت بحذاء ASICS الكلاسيكي، وتحركت بحرية خلال لعب التنس.