حيل بسيطة وذكية تحافظ على حمالات الصدر وتطيل عمرها

BRA
BRA

عند شراء حمالات صدر عالية الجودة مريحة تفضلين ارتداءها دائما سوف تشعرين بالحزن لو هلكت بسرعة قبل أوانها، لهذا نقدم لك بعض الحيل البسيطة والذكية للحفاظ على حمالة الصدر وإطالة عمرها.


دائما تحققي من ضبط حمالة الصدر:

هذا من الأشياء التي لا نهتم بها عادة عند التفكير في طرق لإطالة عمر حمالة الصدر. وهو مراجعة ضبط حمالة الصدر، فلو لم تكن حمالة الصدر مضبوطة عليك بالطريقة الصحيحة سوف تتمزق وتتمدد بسرعة. 
فلو ارتديت حمالة صدر وكانت هناك نتوءات أو أجزاء من ثدييك خارجة من الحمالة فهذا يعني أنها بحاجة للضبط أو تغيير المقاس.

استخدمي مسحوق غسيل لطيف وتجنبي استخدام المبيض:

اعلمي أن حمالات الصدر من قطع الملابس الرقيقة جدا لهذا اغسليها بمسحوق لطيف لا يحتوي على مكونات قاسية، ومن الأفضل أيضا عدم استخدام المبيض أو الكلور إلا إذا كان بها بقعة تحتاجين إزالتها فقط.

اغسليها بحرص:

اعلمي أن الغسيل اليدوي هو الأفضل دائما لحمالات الصدر ولو لم يكن لديك القدرة يمكنك وضع حمالات الصدر في كيس الملابس الداخلية واغسليها في الغسالة على دورة غسيل خفيفة جدا.

افرديها بشكل أفقي لتجفيفها:

أولا لا تضعي حمالات الصدر في مجفف الغسالة لأنه يتسبب في إتلافها سريعا، إنما بعد غسلها ضعيها فوق شيء في وضع أفقي حتى لا يحدث لها أي تمدد، ومن الأفضل أن تعيدي ضبط أجزاء الحمالة جيدا قبل وضعها لتجف.

تجنبي طي حمالات الصدر:

طبيعي أن نقوم بطي حمالات الصدر بعد أن تجف وقبل وضعها في خزانة الملابس، لكن من الأفضل عدم فعل ذلك وفقط ضعيها في الدرج بدون أي طي.

ارتدي حمالة الصدر البيضاء تحت الملابس الفاتحة فقط:

هل تعلمين ما الذي يتلف حمالة صدرك البيضاء تماما، هو ارتداؤها أسفل بلوزات بألوان براقة مثل الوردي أو البرتقالي. إنما من القواعد المفيدة ارتداء حمالة الصدر البيضاء أسفل الملابس الخفيفة والفاتحة فقط، وارتدي حمالة صدر ملونة أو سوداء أسفل الملابس الملونة.

ارتدي حمالة الصدر برفق:

تحدث الطريقة التي ترتدين بها حمالة الصدر فرقا في الحفاظ عليها، فهناك من يرتدونها بطريقة قاسية تشد الحمالة وقد تعرض أقفالها للكسر. ومن الأفضل إدخال ذراعيك من فتحات الزراعين برفق ثم لفها حول جسمك لغلقها من الخلف ورغم صعوبة غلق الحمالة من الخلف وأنت ترتدينها، لكن سيكون الأمر أسهل مع الممارسة.