ليدي جاجا تخطف الأنظار بفستان جذاب

ليدى جاجا
ليدى جاجا

لا تفشل أبدا النجمة العالمية ليدي جاجا في خطف الأنظار بمجرد الظهور أمام العدسات، فهي تمتلك واحدا من أكثر أساليب الموضة تأثيرا في جمهورها حول العالم، فالمغنية الأمريكية إلى جانب امتلاكها صوتا قويا تمتلك أيضا خزانة ملابس رائعة، وعلى الرغم من غيابها عن حفل VMAs وكذلك ميت جالا هذا العام، إلا أنها أثبتت أنه يمكنها بسهولة جذب الانتباه خلال حضورها افتتاح متحف الأكاديمية للصور المتحركة.


تمتلك ليدي جاجا اطلالات لا تنسي على السجادة الحمراء، كذلك الحال مساء أمس، فقد كانت مذهلة ومثيرة على مستوى الشعر والملابس، فقد أعادت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا مظهر هوليوود الكلاسيكي الفاتن في ملابسها.
ارتدت ليدي جاجا فستان أسود ضيق مخملى يناسب فصل الخريف متقلب الطقس، حيث صمم بطول الأرض، ومزود بشال حريري أزرق مفتوح الذراعين، الفستان من تصميم المصممة المبدعة إلسا سكيابارلي، وهي مصممة إيطالية مميزة.
ارتدت المغنية الأمريكية الشهيرة أقراط متدلية وخاتم باهظ الثمن من الألماس.، لم تكن الملابس والمجوهرات وحدها ما خطفت بها جاجا الأنظار ، كعادتها أبدعت في اختيار لون شعرها، فقد صبغت شعرها هذه المرة بشكل مميز جدا حيث اعتمدت على اللون الأشقر.
صففت ليدي جاجا شعرها في كعكة منتفخة في الخلف، فبدت ساحرة وجذابة، خاصة مع مكياجها الرائع واعتمادها على الحواجب الممتلئة، وعيون سموكي متلألئة، ورموش كثيفة، وكحل أبيض ووجه برونزى، وشفاه بلون البرقوق اللامع.