سارة جيسيكا باركر انجبت توائما بواسطة أما بديلة

أنفقت سارة جيسيكا باركر أكثر من 17 ألف دولار على الغرفة الجديدة الخاصة بابنتيها التوأمتين قل أن يولدا
أنفقت سارة جيسيكا باركر أكثر من 17 ألف دولار على الغرفة الجديدة الخاصة بابنتيها التوأمتين قل أن يولدا

أصبحت سارة جيسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك أبوان لتوائما، وقد  أطلقا عليهن اسماء ماريون لوريتا الويل وتابيتا هودج برودبريك، ويذكر أن الزوجان قد لجئا لأم بديلة.


ووفقا لعدد من وسائل الاعلام بولاية اوهايو: أن المرأة التي  كانت تحمل الطفلين قد وضعت حملها.

ولم يرغب الناطق باسم المستشفي الاقليمي East Ohio بالتعليق لمجلة People، إلا انه ذكر في بيان أن "الطفلتين في وضع ممتاز والعائلة برمتها سعيدة جدا"، ومن جهتها أيضا لم تتمكن المجلة من الاتصال بالمتحدث باسم باركر وبرودريك.

وفي تعليق له عقب نشر نبأ الإنجاب الذي نشر يوم الثلاثاء قال كيم كاتاريل، وهو أحد النجوم المشاركين  لباركر: "إنني سعيد جدا لسارة، ماثيو وجيمس ويلكي، لقد انضمتا لعائلة("Sex and the City") فتاتين رائعتين ..

من جانبهما أكدت سارة جيسيكا وبرودريك خبر ميلاد طفلتيها في بيان أدلوا به لمجلة People بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

الطفلين ولدا يوم الأثنين الساعة 3.55. "ماريون لوريتا تزن 1كج  760جرام وتابيتا هودج برودريك تز 1كج  900جرام".

تنص الوثيقة على أن "الويلط  و"هودج" تنحدر من أسمائهن من والدي النجمة سارة جيسيكا.

سارة جيسيكا تنفق 17 ألف دولار على تجهيز غرفة توأمتيها
وأنفقت الممثلة الاميركية سارة جيسيكا باركر أكثر من 17 ألف دولار على الغرفة الجديدة الخاصة بابنتيها التوأمتين قبل أن يولدا.

وكانت سارة ترغب في أن توفر لهما غرفة غاية في الفخامة، ومن بين قطع الاثاث التي اشترتها سارة، سرير بمبلغ يتجاوز خمسة آلاف دولار وخزانة ملابس بقيمة ستة آلاف دولار من شركة «بون نويه» الراقية لتصنيع الاثاث، بالاضافة إلى حصان خشبي استوردته من أوروبا.

وكانت الممثلة سارة جيسيكا قد أعلنت في ابريل أنها ستكون أما لتوائم من خلال أم بديلة، سارة جيسيكا باركر 44 عاما قد تزوجت من  ماثيو برودريك في عام 1997 الذي  اشتهر بدوره العاطفي  في في فيلم " اليوم المجنون لفريس بولير وهو يبلغ حاليا (47 سنة)، ولدي المثلان بالفعل طفلا عمره 6 سنوات يدعي جيمس ويلكي.

سارة جيسيكا باركر ممثلة أمريكية من مواليد 25 مارس 1965 في نيلسونفيل بولاية أوهايو، حصلت على جائزة الإيمي 2004 لإفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني كوميدي عند دورها في مسلسل الجنس و المدينة، وبنفس الدور حصلت على جائزة الجولدن جلوب لافضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي أربع مرات أعوام 2000، 2001، 2002، 2004، وحصلت أيضا على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة عام 2000 ولإفضل فريق عامي 2001 و2003 عن مسلسل الجنس و المدينة.