باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها .. ايهما أجمل؟

باريس وشقيقتها
باريس وشقيقتها

حرصت النجمة العالمية باريس هيلتون، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها نيكي هيلتون، بمجموعة صور نشرتها لهما عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، من مختلف أعمارحياتهم، حيث ضمت الصور لقطات لهما من مرحلة الطفولة وأخري في المراهقة وبعض جلسات التصوير الحديثة التي ظهرا فيها سوياً.


ووجهت هيلتون رسالة لشقيقتها في عيد ميلادها قائلة "عيد ميلاد سعيد نيكي، شكراً لكونك أفضل صديق مدي الحياة، كلما احتجت للتحدث ذهبت لكي، انت تساعديني في تخطي مرحلة الإحباط دائماً واستخراج الأفضل، انتى تعرفينني أفضل مني، انا احبك، انت دائماً متواجدة، وانا سعيدة جدا لمشاركتك حياتي".
وكشفت مصادر مقربة من النجمة العالمية باريس هيلتون، منذ عدة اسابيع، عن حملها في طفلها الأول من خطيبها كارتر ريوم، بعد قصة حب استمرت لفترة طويلة، وشوهدا سوياً في الكثير من المحافل العالمية والمحلية.
ووفقاً لصحيفة pagesix، فإن الثنائي هيلتون وريوم، سيحظون بطفلهما الأول خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في يناير، بعد خضوعها لعملية حقن أطفال الأنابيب، وامتنعت النجمة صاحبة الـ 40 عاماً، عن التعليق على خبر حملها الأول، كما رفض خطيبها ريوم التعليق ايضاً على الخبر.