الموت يفج الفنان العالمي سنوب دوج

سنوب دوج ووالدته
سنوب دوج ووالدته

أعلن أسطورة الراب سنوب دوج، وفاة والدته بيفرلي تاتى، عن عمر يناهز 70 عامًا، ونشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة قديمة لهما معًا وهو يحتضنها، وتبدو والدته الراحلة سعيدة ومبتسمة، فيما شكرها "سنوب دوج"، لأنها أنجبته.


كما شارك صورة أخرى لها حيث كانت بمفردها، ارتدت فيها قبعة وفستان باللون الأحمر وكانت تحمل باقة ورود، وعلق على الصورة: "شكرًا لك يا إلهي لأنك أعطيتني ملاكاً"، وأرسل لوالدته الورود والقلوب معبراً لها عن حبه لها، كذلك حرص سنوب دوج، على توديع والدته برسالة عبر "إنستجرام"، كتب فيها: "حتى نلتقى مجددًا".

وعلى جانب آخر، كشف القائمين على حفل Super Bowl  لعام 2022 - فى وقت سابق - عن المطربين الذين سيحييون حفل الافتتاح وهما أسطورة الراب إيمينيم، والنجم العالمي دكتوردري، وكيندريك لامار، والنجمة ماري جيه، والنجم بليج، بالإضافة إلى الأسطورة سنوب دوج.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 13 فبراير 2022، وستتم إذاعته على شبكة NBC الأمريكية على استاد SoFi فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وللمرة الأولي يضم الحفل خمسة نجوم حائزين على عدة جوائز، ويمتلكون شعبية جارفة.

وأقيم حفل سوبر بول 2020 على ملعب استاد "هارد روك" في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، وتابعها أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، وسوبر بول هي مباراة كرة القدم الأميركية السوبر تجرى بين الفريقين الفائزين من تصفيات AFC وNFC، وهما كانساس سيتي تشيفز وسان فرانسيسكو 49، وسيحصل الفائز على بطولة الدوري والكأس التي تسمى "السوبر بول".