مشاهير محبوبون أخذ الموت أبناءهم .. تعرفى عليهم

جون ترافولتا
جون ترافولتا

يفقد الناس أحبابهم كل يوم ومنهم مشاهير تعرضوا لأصعب شيء ممكن أن يمر به إنسان وهو فقدان الأبناء.. سوف نتعرف على هؤلاء المشاهير في هذا الموضوع.


1- بيل كوسبي

فقد الفنان والموسيقي بيل كوسبي ابنه إنيس كوسبي في يناير من عام 1997. وقد توفي إنيس إثر طلقات نارية عديدة وهو يغير إطار سيارته على جانب الطريق. وكان إنيس الابن الوحيد لكوسبي وزوجته كاميلي أوليفيا هانكس من بين خمسة أطفال، وكانت تلك المصيبة أكبر كارثة في حياة النجم.
 

2- النجم برنس

ولد ابن برنس بوي جريجوري نيلسون في 23 إكتوبر عام 1996. وكان الولد مريضاً بمتلازمة فايفر وهي حالة نادرة تؤثر على النمو وتسبب نمواً غير طبيعي في الجمجمة، وبعد وفاة بوي بعد أسبوع وقد أجرت الشرطة تحقيقاً في الوفاة استغرق ثلاثة أشهر لشك البوليس في أن الوفاة قد تكون عن عمل إجرامي وقد كشف تشريح الجثة أن نجل برنس كان يعاني من تشوه في الهيكل العظمي وأسقطت جميع التهم.
 

3- النجم سيلفستر ستالوني

دفن سيلفستر ستالوني ابنه كاليف في 21 يولية عام 2012 في لوس أنجلوس. وبعد تشريح الجثة تقرر أن سيج توفي من مرض تصلب الشرايين التاجية وليس نتيجة للأدوية كما افترض الكثيرون في البداية. وبعد وفاة ابنه قال إن الأمر كان صعباً جداً جداً عليه وموقف لا يحتمل، لكنه يأمل أن يساعده الزمن على شفاء هذا الجرح العميق ويمنحه القدرة على تخطي هذا المصاب. ولـ استالوني 4 أولاد آخرين ومنهم ابنه سيرجوغ.
 

4- الدكتور دري

فقد المنتج الموسيقي والرئيس التنفيذي لشركة Beats Electronics دكتور دري ابنه عام 2008 وكان يبلغ من العمر 20 سنة أندري ينج جي أر، وقد وجد ميتاً في منزل والدته. وقد أقرت جينيتا بورتر أن ابنها خرج للاحتفال مع قليل من الأصدقاء قبل وفاته بليلة، وقد وجدته وقالت نتائج التحاليل إنه توفي نتيجة لجرعة زائدة من المخدرات.
 

5- مايك تايسون

في يوم الاثنين 25 مايو عام 2009 وجدت إكسودوس تايسون البالغة من العمر 4 سنوات فاقدة للوعي بالقرب من جهاز الجري في منزل والدتها. وعندما ذهب أخوها البالغ من العمر 7 سنوات لتفقد حالتها وجدها معلقة في حبل متصل بالآلة الرياضية. وهرعت الأم مسرعة إلى مستشفى القديس جوزيف والمركز الطبي في فونكس أريز وقد وضعت على أجهزة التنفس ثم توفيت في اليوم التالي وتم تسجيل الوفاة على أنها اختناق عرضي.
 

6- النجم ريفز كيانو

دفن النجم ابنه منذ 15 عاماً، وقد استقبل النجم كيانو ريفز وصديقته المتوفاة جينيفر سيم بطفلهما الأول معا عام 1999. وكان الطفل متوفياً وبعد ثمانية عشر شهرا من وفاة الطفل توفيت سيم في حادث سيارة.
 

7- أو جي سيمبسون

فقد لاعب الكرة السابق أو جي سيمبسون ابنته التي كانت تبلغ عاماً واحداً  (أرين) في عام 1979. وكان سبب الوفاة كما قيل في حادث غرق بعدما وجدت غارقة في حمام سباحة الأسرة. وكانت ابنته من زوجته الأولى مارجريت وايتلي سيمبسون توماس، وكان سيمبسون بعد ذلك مشبتهاً به في وفاة أخرى وكانت لزوجته السابقة عام 1994 نيكول براون سيمبسون.
 

8- جون ترافولتا

دفن جون ترافولتا وزوجته كيلي بريستون ابنهما الذي كان يبلغ من العمر 16 عاماً في عام 2009. وسجلت الوفاة بسبب تعقيدات بعد نوبة، وكان للولد تاريخ مرضي بنوبات صرع وتوحد. وقد من الله على ترافولتا وزوجته بولد آخر سمي بنيامين عام 2010 ولديهما أيضا طفلة تبلغ من العمر 14 عاما تدعى إيلا بلو.
 

9- جو بايدن

فقد ريئس أمريكا الحالي (جو بايدن) ابنته التي كانت تبلغ من العمر عاماً في حادث سيارة عام 1972. فقد كانت زوجته تقل أطفالها الثلاثة بسيارتها وحينها حدثت الواقعة بالتصادم مع شاحنة، وفي هذا الحادث فقد كل من ابنته ناعومي وزوجته حياتهما. وأصيب الطفلان الآخران بإصابات، وبعد ذلك رزق بابنة أخرى سميت أشلي من زوجته جيل بايدن.
وقد لعب الأب دورا كبيرا في حياة الطفلة فقد كان الأب والأم لهما -رغم تأثير وفاة زوجته السابقة- تأثيرا كبيرا عليه مثلما فعلت وفاة ابنته.