3 إشارات من لغة الجسد تدل على الحب .. تعرفى عليهم

لغة الجسد تدل على الحب
لغة الجسد تدل على الحب

تعد علامات الحب كثيرة ومتعددة ومنها الكلمات المعسولة أو الرسائل حتى تصل للاعتراف الصريح بالحب، إلا أنه في بعض الأوقات فى مرحلة ما قبل الاعتراف يكون من المفيد ملاحظة بعض من الإشارات أو العلامات من لغة الجسد التي تدل على الحب، كما أوضحت خبيرة لغة الجسد الدكتورة حنان نجم أن للغة الجسد علامات محددة تدل على حب الشخص للطرف الأخر وتظهر في الغالب اثناء الحديث معه كما يلي.


نظرة العين:

تمعن النظر بود وحب دون الالتفات لأي شيء أخر تعُد من علامات الحب وإشارة قوية من لغة الجسد عن اهتمام الشخص بالطرف الأخر، كما أوضحت خبيرة لغة الجسد بأن في الكثير من الوقت تكون النظرات أبلغ من الكلام، كما أكدت أن العين المحبة تكون مبتسمة مثل الشفاه أثناء النظر لمن نحب، مع المبادرة بالإعجاب لما يقوله المحبوب.

التلامس:

وأوضحت خبير لغة الجسد بأن محاولة التلامس بالأيدي دون الايذاء أو ابتذال، من علامات المحبة، على أن يكون الشخص مراعي الوقت ودرجة القرب بينهما وليس تقارب جسدي قوي يوحي بشيء غير جيد، كما أكدت أن التقرب من علامات الحب والتواجد بشكل مستمر مع الحبيب يشعره دائماً بالحب وبالأمان.

وضع اليد على الخد مع الابتسامة:

تركيز الشخص مع حديث شخص أخر مع وضع يده على خده وابتسامة عريضة تعد من علامات لغة الجسد تدل على الحب، والانصات إلى الحديث الذي يقوله الشخص حتى وإن كان غير مهم.
كما نصحت خبيرة لغة الجسد بأن على الشخص التركيز على العلاقة وكيفما يحب أن تسير، فإذا كانت في البداية فعليه الحرص على وضع مسافة بينه وبين الشخص حتى يتأكد من قبوله له، وشددت على ضرورة التعامل الراقي ايضاً وعدم الافتعال او الابتذال حتى لا يفهم الطرف الاخر أي شيء بصورة خاطئة.