أهم الحقائق عن النشوة الجنسية الشديدة لدى المرأة

النشوة الجنسية
النشوة الجنسية

يقدم لك الخبراء بعض الأشياء عن هزة الجماع أو النشوة الجنسية عليك العلم بها، والنشوة لدى المرأة تشبه كثيرا عقل المرأة فهي ظاهرة معقدة ويصعب فهمها، ومع ذلك يجب الانتباه للأشياء التالية عن هزة الجماع لدى المرأة.


 1- طول الوقت:

يستغرق كل شيء جيد في الحياة بعض الوقت، وقد أوضحت الدراسات أن النساء يمكن أن يأخذن من 15 إلى 40 دقيقة للوصول إلى النشوة الجنسية أو هزة الجماع، وعلى العكس يصل الرجل للنشوة الجنسية بعد دقيقتين فقط من التحفيز.

2- الاسترخاء:

يمثل الاسترخاء المكون الرئيسي للوصول إلى قمة النشوة الجنسية لدى المرأة؛ لذا لو كنت تحاولين الوصول إلى شعور النشوة الجنسية عليك الاسترخاء. ولا تفكري في مدى التوتر والإرهاق الذي شعرت به في يومك أو ما عليك فعله في اليوم التالي، فقط حاولي تأجيل هذه الأفكار خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

3- هزات جماع متعددة:

بالنسبة للمرأة يمكن أن تحدث لها هزات جماع متعددة تتراوح بين هزتين لثلاث هزات في المرة الواحدة وقد يحتاج الوصول لهذه المرحلة إلى فترة طويلة، لكنها رحلة تستحق التعب من أجل الوصول لها.

4- هزات الجماع الشديدة:

هناك نوعان من هزات الجماع المتعددة لدى المرأة. وتعتبر النشوة أو الهزة المتسلسلة أكثر ما يمكنك التحكم فيه وهذا ما يمكن الفصل بينه بدقيقتين أو ثلاث دقائق. وللحصول على واحدة من هذه الهزات يجب على الزوجين الاستمرار في المداعبة والتقبيل حتى بعد الوصول لقمة النشوة الجنسية لأول مرة. ويجب ترك منطقة الأعضاء التناسلية خلال هذا الوقت حتى تأخذ منطقة البظر وقتاً للتخلص من حساسيتها أو للاستراحة، وبعد أن يهدأ التنفس ابدئي في مداعبة منطقة البظر مرة أخرى، وقد تحتاج إلى عدة ثوان قبل الوصول لهزة جماع أخرى.

5- نوع هزة الجماع أو النشوة الجنسية:

لديك منطقتان.. المرأة قادرة على الوصول لهزة الجماع أو النشوة الجنسية بعد مداعبة أو تحفيز منطقة البظر أو يمكنها الوصول لأقصى نشوة خلال تحفيز المنطقة الداخلية من العضو الأنثوي أو ما يطلق عليها الجي سبوت.

6- الألعاب:

هناك العديد من الأجهزة التي يمكنها تحفيز أو إثارة كلا المنطقتين في وقت واحد مما يزيد الفرصة أو الحصول على هزة جماع كبيرة، فهذه الألعاب أو الأجهزة تحفز كلا من النطاقين في وقت واحد، وهذه من أحد الأشياء التي يجب أن تعلميها عن النشوة الجنسية.

7- اللسان:

اللسان أقوى مما تعتقدين، فالمرأة لديها ميل كبير ليتم استثارتها باللسان أكثر من العضو الذكري.

8- حقيقة مضحكة:

هل تعانين من الفواق؟ إذن حاولي الوصول للنشوة الجنسية لأن النشوة الجنسية تخلصك من الفواق أو من الزغطة.

9- الجي– سبوت:

بالرغم من أنك قد لا تصدقين، فمنطقة الاستثارة الجنسية أو الجي سبوت موجودة فعلا وهي منطقة صغيرة توجد داخل المهبل وعند تحفيزها أو إثارتها تسبب الوصول لنشوة جنسية مركزة.

10- لا تستطيع بعض النساء الوصول للنشوة الجنسية:

هناك بعض النساء غير قادرات على الوصول للنشوة الجنسية أو هزة الجماع وقد اكتشف ذلك من خلال استطلاع رأي أوضح أن 40% من النساء في أمريكا لديهن بعض المشكلات في الحياة الجنسية تسبب العجز الجنسي لدى المرأة.