لتجنب الطاقة السلبية .. 6 أخطاء اوعى تعمليها في ليلة رأس السنة 

ليلة رأس السنة
ليلة رأس السنة

نحن على موعد مع سنة جديدة نتمنى أن تكون سعيدة ومملوءة بالخير والسعادة والطاقة الإيجابية، لذا وأنت تستعد للاحتفال بالعام الجديد ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية، عليك الحذر من ارتكاب عدة أخطاء قد تجعل من مكان احتفالك مصدرا للطاقة السلبية وتطرد من منزلك كل الطاقة الإيجابية، وتخبرنا الدكتورة مها العطار مطورة الطاقة عن هذه الأخطاء في السطور التالية:


وضع صورة على التورتة :

من الخطأ تماما وضع صور شخصية لك أو لأحد أفراد أسرتك على التورتة لأن هذا يجذب الطاقة السلبية لهذا الشخص ويحدث له حالة من التشتت.

وضع صور بالقرب من الشموع :

إياك أن تضع صورك الشخصية على مسافة قريبة من الشموع أو الألعاب النارية لأن هذا يؤثر سلبيا على أصحاب هذه الصور وتؤثر سلبيا على مكان الاحتفال عموما لأنها تجلب الطاقة السلبية.

الإضاءة البيضاء:

من الأشياء التي تجلب الطاقة السلبية هي استخدام الإضاءة البيضاء الصريحة، ولكن عليك استخدام إضاءة صفراء لتهدئة مكان الاحتفال وتزويده بالطاقة الإيجابية.

استخدام اللون الأحمر بكثرة:

من الضروري جدا تجنب استخدام اللون الأحمر بكثرة في زينة الاحتفال بحيث لا يكون طاغيا على المكان، وعند تزين شجرة الكريسماس نكتفي بعدد قليل من الألعاب الحمراء وهذا لأن اللون الأحمر من الألوان النارية التي تجذب الطاقة السلبية وخصوصا في أماكن التجمعات والأماكن التي بها حركة كثيرة مثل الاحتفالات.

الملابس المطبوع عليها جماجم وكلمات سلبية :

احذر ارتداء الملابس التي تحتوي على رسومات لجماجم أو تحمل عبارات سلبية أو علامات الخطر وكلمات مثل كلمة Stop أو صور تعبيرية مثل قلب مكسور، فهي تجذب الكثير من الطاقة السلبية لمن يرتديها، ومن الأفضل ألا نبدأ عامنا الجديد بشيء سلبي أو سيء يجلب لنا الطاقة السلبية، وبدلا من ذلك نرتدي ملابس مفعمة بالطاقة والحيوية لتعطينا طاقة إيجابية عند استقبال العام الجديد.

تصوير صورة فردية بالتجمع العائلي:

إذا أردنا أن نلتقط صورا تذكارية عند الاحتفال بليلة رأس السنة أو الاحتفال بـ الكريسماس فعلينا أن نحرص على التقاط صورا جماعية بها جميع الحضور دون استثناء أحد، لأن هذا يعطي طاقة سلبية للشخص أو مجموعة الأشخاص الذين لم يلتقطوا معكم هذه الصورة الجماعية، فطالما هذا الشخص موجود بالاحتفال فيجب أن يلتقط الصور الجماعية معكم.