لا تفوتي عروض وتخفيضات ماركة Hill House Home Nap Dress Nations للفساتين المنزلية 

فساتين منزلية
فساتين منزلية

نحن الآن في الشتاء وما زالت العروض على الملابس الصيفية تتوالى، وهنا عروض رائعة تقدمها لك ماركة Hill House Nap Dress Nation لملابس البيت في حدث نادر وتخفيض كبير جدا لا يجب أن تفوتيه، وهو يبدأ في منتصف نوفمبر ويمتد حتى 29 منه، وتصل التخفيضات حتى 50%.


وهنا المجموعة الجميلة التي نزل عليها التخفيض سنعرضها عليك بالصور والتخفيض والمكان الذي يمكنك التواصل من خلاله.

1- فستان موديل The Ellie Nap Dress من Hill House Home

الفستان بعد التخفيض متوفر بسعر 88$ بعد أن كان سعره 125$. وهو فستان جنزاري اللون بكشكشة على الكتفين والأكمام ونقوش رقيقة الجزء العلوي من الفستان محبوك على الجسم والنصف الآخر عبارة عن جونلة متدرجة بخامة من القماش المناسبة لفصل الصيف.
 

2- فستان كحلي:

مع هذا الفستان تصلين لأكثر مما تتوقعين بلون الكحلي الرائع والأكمام المكشكشة القصيرة، وهو متوفر بسعر 100$ بعد أن كان 125$.
 

3- فستان The Caroline Nap Dress Hll House Home

فستان أسود طويل بنصف كم نافش وكرنيش صغير في طرف الفستان مصنوع من قماش نصف شفاف، وقصة الرقبة مستديرة بكرنيش رفيع وهو مثالي لفصل الصيف ومتوفر بسعر 80$ وكان سعره الأصلي 100$.
 

4- بلوزة The Jewel Jammie Top من Hill House Home&resize=768:

أضيفي قليلا من التألق مع هذه البلوزة الجميلة المرصعة بالكريستال الأبيض وهي من قماش الأيوسل الناعم، فحاولي أن لا تغسليها في الغسالة وهي متوفرة بسعر 38$ بعد أن كانت 75$.
 

5- سروال متألقThe Jewel Jammie Pant  من Hill House Home

السروال متوفر بسعر 25$ بعد أن كان 50$ ويمكن ارتداؤه على البلوزة السابقة أو أي بلوزة تختارينها بنفسك وهو مناسب لقضاء حفل جميل.
 

6- فستان The Ellie Nap  Dress

يمكنك ارتداء هذا الفستان في الصيف وحتى في الشتاء أسفل بدي أو جاكيت مناسب من الكشمير، وهو متوفر بسعر 88$ بعد أن كان 125$.
 

7- معطف منجد The Quilt Coat  من Hill House Home 

معطف أنيق كحلي بأزرار مثل المجوهرات وهو ما تحلمين به خلال الشتاء ليمنحك دفئاً فائقاً ومتوفراً بسعر 120$ بعد أن كان 150$.
 

8- فستان The Nesli Nap Dress من Hill House Home

فستان أزرق جميل بأكمام قصيرة طبقتين ورباط على الصدر خامته تحتوي على خيط فضي للمعة رقيقة، وهو متوفر بسعر 63$ بعد أن كان 125$.
 

9- طوق الرأس المزين The Noor Headband من Hill House Home

مع الفساتين السابقة أضيفي لشعرك لمسة تألق وجمال مع هذا الطوق المرضع بالكريستال لمساء مميز، وهو متوفر بسعر 80$ بعد أن كان 100$.