ابرز صيحات الشعر فى عام 2022 .. اختارى مايناسبك

قصات الشعر
قصات الشعر

تختلف اتجاهات تصفيفات الشعر من موسم لآخر، ولكنها تتفق على أن تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة سواء عند ذهابها للعمل أو حضور إحدى المناسبات وفى نفس الوقت تتوافق مع مختلف الأذواق، ولأننا أصبحنا فى عام 2022، نستعرض فى هذا التقرير، أبرز اتجاهات تسريحات الشعر خلال هذا العام، وفقاً لما ذكره موقع "instyle".


أبرز اتجاهات تسريحات الشعر فى عام 2022 

شعر يصل إلى الكتف 

يعتبر قص الشعر ليصل إلى الكتف من أبرز اتجاهات الشعر المنتشرة فى عام 2022، والتى تتوافق مع الكثير من الأذواق وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة وفى نفس الوقت يمكن تطبيقها فى المنزل.
 

قصة البيكسي

قصة البيكسي عبارة عن خصل شعر قصيرة جداً وتعتبر من أبرز قصات الشعر التى تعود لفترة التسعينيات وعادت مرة أخرى خلال هذا العام.
 

طبقات طويلة

قص الشعر على هيئة طبقات طويلة من أبرز تسريحات الشعر لهذا العام، والتى تساعد على تأطير الوجه وتعتبر من قصات الشعر المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء مثل الممثلة جنيفر أنيستون التى اشتهرت بها خلال دورها فى مسلسل " الأصدقاء" الشهير.
 

تسريحة الكاريه

تعتبر تسريحة" الكاريه " أو "البوب" من تسريحات الشعر موضة التسعينات التى عادت مرة أخرى خلال هذا العام والتى تساعد المرأة على تأطير وجهها، والحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة، كما تفضلها الكثيرات من مشاهير النساء مثل المغنية سيلينا جوميز .

 

 

تسريحة الستينيات

قال كلايتون هوكينز ، مصفف شعر المشاهير، أن استخدام البكرات الساخنة لتصفيف الشعر والذى كان موضة الستينات عادت مرة أخرى خلال هذا العام، ويساعد هذا الاتجاه على إظهار الشعر مموجاً وكثيفاً.
 

طبقات شعر أصغر

يعتبر تقصير الشعر لطبقات أقصر من أبرز اتجاهات الشعر خلال هذا العام، والذى يتوافق مع العديد من الوجوه المختلفة، ولكن يحتاج هذا الاتجاه إلى استخدام مجفف شعر للحصول على خصلات متساوية .