أعياد الميلاد الأعلى تكلفة فى العالم .. وصلت إلى 27.2 مليون دولار

عيد ميلاد
عيد ميلاد

يمكن لتورتة صغيرة بالنكهة المفضلة مع وجود الأشخاص المفضلين بالنسبة لنا أن يجعلوا من أي حفل عيد ميلاد الحفل الأفضل في العالم بالنسبة لنا، ولكن بالنسبة لآخرين حول العالم، خاصة من الأثرياء أو المشاهير، يكون للحفل اعتبارات أخرى وترتيبات أخرى، حتى أن بعض حفلات عيد الميلاد كلفت الملايين. 


طالع في التقرير التالي وفقًا لموقع "scoopwhoop" حفلات عيد الميلاد الأعلى تكلفة حول العالم: 

حفلة عيد ميلاد سلطان بروناي الخمسين.. 27.2 مليون دولار

أقام حسن البلقية، سلطان بروناي، في عام 1996، حفل فاخر استمر لمدة أسبوعين بمناسبة بلوغه سن الخمسين، و كان من ضمن برنامج الحفل مباراة بولو مع الأمير تشارلز، وحفل موسيقي للمغنى الراحل مايكل جاكسون كما وزع على المدعوين ميدالية ذهبية، وبلغت تكلفة الحفل 27.2 مليون دولار.
 

عيد ميلاد ابنة رجل الأعمال ديفيد بروكس.. 10 ملايين دولار

أقام رجل الأعمال ديفيد بروكس، حفلة عيد ميلاد لابنته  إليزابيث، بمبلغ 10 مليون دولار، وأحيا الحفل عدد من المشاهير، مثل المغنى توم بيتي.
 

عيد ميلاد ديفيد بونديرمان .. 7 ملايين دولار

احتفل رجل الأعمال الأمريكى، ديفيد بونديرمان في عام 2002، بعيد ميلاده الستين،  بإقامته لحفل بلغ تكلفته 7 ملايين دولار، ودعا العديد من المشاهير مثل الفنان الراحل الكوميدي روبن ويليامز .
 

عيد الميلاد رجل الأعمال ستيفن شوارزمان.. 5 ملايين دولار

احتفل رجل الأعمال ستيفن شوارزمان، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "The Blackstone Group"، بعيد ميلاده الستين، بإقامة حفلة عيد ميلاد في مدينة نيويورك، والتي أحياها عدد من الفرق الموسيقية.
 

عيد ميلاد ماياواتي رئيسة وزراء أوتار براديش سابقا.. 7 مليون دولار 

في عام 2003 احتفلت رئيسة وزاراء أوتار براديش سابقًا بعيد ميلادها السابع والأربعين بحفل فاخر كلف 7 ملايين دولارات، حيث تضمن الحفل تورتة بحجم 51 كيلو جرامًا و60 قنطارًا من أزهار القطيفة وحوالي 5 آلاف باقة زهور أخر مع 100 ألف قطعة من حلوى الـ لدو.