جديد ماسكرا مضادة للتجاعيد .. جربيها

رموشك مثلها مثل بشرتك وشعرك وعيونك يمكن أن تتقدم في العمر أيضا لهذا سيكون من المنطقي فكرة استخدام ماسكرا مغذية للرموش بجانب منحها الطول والكثافة حتى تحصلي على نتائج مرضية، لهذا الهدف قدم خبراء الجمال نوعًا جديدًا وهي ماسكرا مقاومة للتجاعيد تحتوي على كل المكونات الضرورية لإعادة النضارة والحياة لرموشك.


1- ماسكرا Kosas The Big Clean Mascara

تعرف هذه الماكسرا بخلوها من المواد القاسية مثل البارابين والفثالات والكبريت وبها سيروم غني بالعديد من المغذيات، ومنها زيت الخروع والكولاجين والبيوتين. وتمنح هذه الماسكرا رموشك حجمًا وتحميها من التحسس، وهي متوفرة بسعر 26$ لدى kosas.com.
 

2- ماسكرا BareMinerals Strength & Length Serum-Infused Mascara

تحتوي هذه الماسكرا على الببتيدات لتقوية الرموش وإطالتها ولا تسبب لها أي حساسية ويمكنك استخدامها كل يوم، وهي متوفرة بسعر 22$ لدى ulta.com.
 

3- ماسكرا RevitaLash Volumizing Mascara and Volumizing Primer

ماسكرا تمنح الرموش الصحة وتساعدها على النمو بفضل الببتيدات وخلاصة النباتات التي تغذي الرموش وتقويها وهي تظل على الرموش لفترة طويلة وتمنحها تغطية مثالية وحماية إضافية، وهي متوفرة بسعر 35$ لدى amazon.com.
 

4- ماسكرا Talika Lipocils Expert

تعتبر مثل كريم مرطب للرموش وصبغة فائقة وتساعد رموشك على النمو خلال 28 يوم وهي مناسبة لكل من تريد مظهرًا رقيقًا لرموشها يميل للطبيعي.