أفكار مختلفة لإعادة تدوير أكياس المخدة .. تعرفى عليها

اكياس المخدة
اكياس المخدة

نظرًا لارتفاع الأسعارعلى مستوى العالم، فإن هناك الكثير من المنتجات التى يمكن استخدامها أكثر من مرة فبرطمانات الصلصة على سبيل المثال يمكن استخدامها مرة أخرى بأكثر من شكل، وإطارات السيارات يمكن تشكيلها كمنضدة أو كرسي صغير، ومن ضمن الأشياء التي يمكن إعادة تدوير هو كيس المخدة، فمن منا لا يملك العديد من أكياس الوسائد التي بها عيب صغير ولكنه يمنعنا من استخدمه، وقد نحتار في كيفية استخدام هذه الأكياس بشكل مفيد، لذا يستعرض لك اليوم السابع وفقاً لموقع "bobvila" العديد من الأفكار لإعادة تدوير أكياس الوسائد التي لا نستخدمها منذ فترة طويلة كما يلي:  


إعادة تدوير أكياس المخدات

يمكن استخدامه كوسادة داخل حوض الاستحمام لطفلك الرضع فيمنعه من الانزلاق بداخله.
يمكنك قصه بالشكل المناسب وصنع مريلة مطبخ مع إضافة شرائط للربط.
يمكن قصه وتركيب استك وبعض الشرائط وعمل تنورة لطفلتك الصغيرة، كما بإمكانك أن تجعلي طفلتك تشاركك وتصنع بعض التنورات للعرائس اللعبة الخاصة بها.
يمكن عمله كيس لتجميع الجوارب أو "الشرابات" بدلاً من ضياعها سواء في تخزينها أو استخدامها بهذا الشكل عند غسلهم في غسالة الملابس.
وأيضاً يمكن اسخدام كيس المخدة لوضع الأحذية خاصة البيضاء منها وغسلها بداخل غسالة الملابس، فتخرج نظيفة جداً وبدون أي شوائب عليها.
كما يمكن تشكيله لصنع غطاء لريشات مروحة السقف بدلاً من تراكم الأتربة عليها، كما يمكن استخدامه في حفظ وتغطية الأجهزة الكهربائية التي تستخدم في بعض مواسم السنة مثل المدفأة أو المروحة المتنقة فيمكننا تغطيتها بأكياس المخدة غير المستخدمة في فصل الصيف.
وقد تكون أكياس المخدات قطعة هامة داخل دولابك لترتيبه، فيمكنك استخدامها لتجميع الطرح والبندنات بدلا من فقدانها.
أما بالنسبة للسيدات اللاتي يهوين التطريز والتفصيل فيمكنهن قصها وتفصيلها حقيبة لوضع المشتريات بها من خضار وفاكهة.
كما يمكن استخدامها في حفظ الكريستال عند النقل، أو الأدوات الزجاجية لكي تحافظ عليها من التلف.