بسبب القبلات .. ياسمين رئيس تتصدر مؤشرات البحث 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس، تريند جوجل بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى المثيرة للجدل والتى كشف عنها فى برنامج “كلام الناس”. 


وكان قال هادى الباجورى عن زوجته ياسمين رئيس: ليس لدى مانع أن تقدم مشاهد رومانسية ومشاهد بها قبلات أو “بوس”. 
وتقوم حاليا الفنانة ياسمين رئيس بالتجهيز لعرض مسرحية “احفاد ريا وسكينة” مع الفنانة دينا الشربينى حيث من المقرر عرضها فى موسم الرياض. 
وتعتبر ياسمين رئيس أن بدايتها الحقيقية فى التمثيل كانت من خلال مساركتها فى بطولة فيلم “فتاة المصنع” مع المخرج محمد خان الذى قدمها بصورة مختلفة عن أى عمل قدمته من قبل حيث شاركت فى عدد من الأعمال الفنية ولعل من أبرزها فيلم “واحد صحيح” للفنان هانى سلامة وقام بإخراجه هادى الباجورى أيضا كما شاركته أيضا فى فيلم “هيبتا” وأخيرا “قمر 14”. 
وتثير ياسمين رئيس الجدل بإطلالتها دائماً فتعمد إلى الظهور بإطلالات مميزة ومتنوعة من قصة الشعر إلى الملابس.ففي العام 2014 ظهرت في مهرجان دبي بإطلالة أشبه بالبيجاما على طريقة الفنانة سيلينا غوميز مما جعل إطلالتها الأبرز حينها وكانت انتشرت في العام 2019 إشاعة عن انفصال ياسمين عن زوجها بعد إطلاقها تغريدة على تويتر تتحدث عن الفراق ولكنها عادت ونفت خبر الانفصال مؤكدة أن الشائعة تسبب القلق والتوتر لها ولعائلتها.
قصة زواج ياسمين رئيس  
تزوجت ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري بعد أن جمعتهما قصة حب عاصفة بدأت بالإعجاب المتبادل عندما شاركت ياسمين رئيس في مسلسل "عرض خاص" ولكن زواج لم يتم إلا بعد خمس سنوات من تصوير المسلسل وأثمر الزواج عن إنجاب طفلهما ساليم.