شاهد .. رشاقة وأناقة جينيفر لورانس فى أول ظهور بعد الولادة 

جنيفر لورانس
جنيفر لورانس

التقطت كاميرات الباباراتزي صور للنجمة العالمية جينيفر لورانس، لأول مرة منذ أن ورد الأسبوع الماضى، أنها استقبلت طفلها الأول مع زوجها كوك مارونى.


ووفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حتى الآن لم يكشف عن التاريخ الدقيق لتاريخ ولادتها، ولكنها بدت فى أول ظهور لها بعد ترحيبها بابنها الأول، في شكل لائق حيث شوهدت تتنزه مع صديق في لوس أنجلوس، وظهرت النجمة العالمية رشيقة بملابسها الرياضية المزينة بالعلم الأمريكى.
وكانت آخر صورة متداولة للممثلة وهي تضع يديها على بطنها المنتفخة بالحمل في منتصف ديسمبر، وأيضًا في وقت سابق من ذلك الشهر تروج لأحدث أفلامها، قبل أن تتراجع عن الأضواء قبل وصول طفلها الأول.
وأبقت جينيفر لورانس حملها سرا حتى سبتمبر، ولقد ظلت بعيدة عن الأنظار منذ ذلك الحين ، إلى أن شوهدت في إحدى المرات علنًا بالقرب من عيد الميلاد الماضي.
وكانت الممثلة جينيفر لورانس، دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.
جينيفر لورانس التي تشارك في بطولة Don’t Look Up بصحبة ليوناردو لم يتوقع أحد زيادة راتبه عنها بتلك الصورة إلا أنها قالت أن الممثل الشهير يجلب شباك التذاكر ويعتبر فرس الرهان في أي عمل يشارك به.