5 طرق مختلفة للاحتفال بعيد الأم لو مش قادر تجيب هدية

عيد الام
عيد الام

خلال دقائق يبدأ رسميًا يوم عيد الأم الذي يتم الاحتفال به في 21 مارس من كل عام في الكثير من دول العالم خاصة العالم العربي ومصر وبعض الدول الأوروبية، حيث يتزامن الاحتفال مع اليوم الأول من فصل الربيع.


وفي تواريخ مختلفة على مدار العام يتم الاحتفال بهذا اليوم بدول العالم المختلفة، ففي الولايات المتحدة الأمريكية يكون في الأحد الثاني من مايو، وفي جنوب أفريقيا يحتفلون به يوم 1 مايو.
وعيد الأم هو واحد من الأعياد التى خصصت لتكريم النساء، وخاصة الأمهات، وعادة يبحث الأبناء عن شراء هدية مميزة تقدم للأم تقديراً لها وتعبيراً عن الحب، ولكن أحيانًا يجد البعض صعوبة في احضار هدية مناسبة للأم، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار المختلفة للاحتفال بعيد الأم لو لم تكن قادراً على احضار هدية جميلة لأمك وفقاً لموقع "almanac" كما يلي:

أفكار للاحتفال بـ عيد الأم بدون هدايا 

تنظيف منزل والدتك

إذا لم تكن تستطيع في الأيام العادية مساعدة والدتك في ترتيب وتنظيف المنزل فيمكن اخذ اجازة هذا اليوم اجازة من عملك أو دراستك ومساعدتها فى مهام المنزل أو يمكن أن تكون هديتك لها اشتراك مدفوع لعاملة مقيمه معها لمساعدتها.

تزيين باب غرفة والدتك بالزهور

 تزيين باب غرفة والدتك بالزهور،  يمكنك الاستمتاع بتزيين باب والدتك الأمامي بأشرطة بلونها المفضل، وكتابة الكروت بها بعض الذكريات المميزة، وبعض الصور الخاصة بكما، مع المزيد من الورود المميزة.

اطبخ لوالدتك أو حدد موعدًا بين الفطور والغداء

الإفطار في السرير هو لفتة كلاسيكية ولكنها تحظى بالتقدير دائمًا ويمكن تحضير شيء بسيط مناسب لهذه المناسبة، مثل الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي.

امنح والدتك مكالمة هاتفية طويلة

إذا كنت منفصل سكنيا عن والدتك، في العمل أو زواج أو سفر، ولا تسطيع قضاء اليوم معها يمكنك التحدث معها مكالمة فيديو طويلة، فيعتبر هذا في عيد الأم من أفضل الهدايا.

مشاهدة الذكريات السعيدة سويا

يمكنك البحث عن شرائط الفيديو القديمة التى كنتم تصورينها سويا، وتجهيزها على اسطوانه واسترجاع الذكريات والضحك على المواقف القديمة.