فريق شركة ليبتس للأدوية يتألق في يوم صحي بالنادي الأهلي بالجزيرة 

أقامت لجنة المرأة بالنادي الأهلي بالجزيرة يوم صحي تحت عنوان "تغذية سليمة تساوي حياة أفضل"، شمل اليوم الصحي ندوة عن التغذية وتم إلقاء محاضرة عن التغذية السليمة ومقوماتها بمشاركة عدد من شركات الأدوية . 


وحاضر بالندوة الدكتورة / رضوى نبيل اسماعيل، أخصائي التغذية العلاجية بالقصر العيني وعضو الجمعية الأوروبية والمصرية لدراسة السمنة والنحافة.
وركزت المحاضرة، التي جاءت في شكل مميز ورائع، على احتياجات الجسم من الطعام ونوعية الأطعمة الصحية التي يحتاجها الجسم بشكل يومي.
وكان لفريق شركة ليبتس للأدوية دور فعال في توجيه النصائح بخصوص الاهتمام بالحياة الصحية وأثرها على الأسرة المصرية والمجتمع.

وأشاد الدكتور محمد السعدني المدير الإقليمي لقسم التحول الرقمي بشركة ليبتس العالمية بجهود الدولة الجبارة في التوعية بمخاطر السمنة وعن دور وريادة شركة ليبتس في انتاج مستحضرات طبية داعمة لخلق مجتمعات صحية خالية من السمنة.

ويذكر أن اللجنة العليا للجان بقيادة مهندس وليد مبروك  أ. حازم سلطان  والمدير التنفيذي دكتور سعد شلبى ومدير مقر الجزيرة أستاذ خالد مرسي، العلاقات العامه بقيادة الأستاذة ريم الدسوقي ولجنة المرأه برئاسة الأستاذة أنهار قنديل ومقرر اللجنه الأستاذة سهام سيد وأعضاء اللجنة رباب نصر، رنا بدر، مى مصطفى، أمنيه محمد ، سلا حامد، دينا بدر.

ويذكر أنه  تم إجراء تحليل سكر لعدد ١٢٥ عضو وتحليل معادن لعدد ٥٥ عضو  وتحليل inbody لعدد ٤٢٠ عضو.