موضة عام 2022.. أبرز اتجاهات غرف النوم

غرف نوم مودرن 2022
غرف نوم مودرن 2022

تبحث الكثير من الفتيات عن تصميمات مختلفة لغرف النوم، عند التحضير لمنزل الزوجية وقد تشعر بالحيرة عند الاختيار، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى أبرز اتجاهات غرف النوم موضة 2022، وفقاً لما ذكره موقع"homesandgardens".


اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من أبرز اتجاهات ألوان غرف النوم لعام 2022، كما يساعد على الشعور بالهدوء والنعومة، ويمكن اختيار اللون الأزرق في خزانة الملابس والوسائد أو حتى السرير.

ديكورات غرف نوم بألوان الأزرق ... مريحة ودافئة - مجلة هي

ألوان مختلفة بغرف النوم

يعتبر دمج ألوان مختلفة بغرف النوم من أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2022، مثل المزج بين لونين أو ثلاثة متطابقين سواء عند اختيار الستائر أو المفروشات أو حتى السرير.

اللون الأزرق الرئع أجمل ألوان لحوائط غرف النوم - YouTube

اللوح الأمامى الكبير للسرير

يعتبر اللوح الأمامى الكبير للسرير من أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2022، والذى يحتوى على رسومات فنية أو ألوان مبهجة تجعل الغرفة تبدو بمظهر جمالى.

الظهر الضخم موضة سراير غرف نوم 2019 | المرسال

لوحة فنية

تتميز غرفة النوم بالكثير من الخصوصية، لذلك يمكن للشخص أن يضفى طابعه الشخصى عند اختيار قطع الديكور المختلفة، أو لوحات فنية والتي تعلق على الجدران أو توضع على الطاولة المتواجدة بجوار السرير.

إيقاف رائحة يلهث غرف نوم أزرق رمادي - jennifernoorbergen.com

إضاءة غرفة النوم

يجب اختيار إضاءة مناسبة لغرفة النوم، حتى تساعد عند القراءة أو تساعد أيضاً على الشعور بالاسترخاء، مع اختيار إضافة إضاءة علوية فى غرفة النوم ويمكن استخدام مصابيح الحائط الجانبية بجوار الفراش لإضاءة جذابة وهادئة.

تصاميم غرف نوم كلاسيك 2022 أفضل 15 ديكور للأذواق الراقية بالصور - ديكوراب