صور.. انهيار أمبرد بعد رفض طلب إسقاط حكم التعويضات لصالح جونى ديب

Amber Heard
Amber Heard

رفض قاضٍ جميع طلبات آمبر هيرد “Amber Heard ” بإلغاء الحكم في محاكمة تشهيرها الضخمة ضد زوجها السابق جوني ديب وإعادة المحاكمة فى القضية، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


وقدم محامون يمثلون هيرد، 36 عامًا، طلبًا في وقت سابق من هذا الشهر على أساس أن الحكم ضدها من جونى ديب لم يكن مدعومًا بأدلة كافية.

A judge has denied Amber Heard's motion to have the verdict of her blockbuster defamation trial against ex-husband Johnny Depp thrown out and the case re-tried

كما زعموا أن أحد المحلفين لم يتم فحصه بشكل صحيح وتساءلوا عما إذا كان من المفترض أن يُسمح له بالعضوية في هيئة المحلفين.

وتظهر وثائق المحكمة التي حصل عليها موقع DailyMail.com أن القاضية بيني أزكاريت رفضت جميع طلبات هيرد بعد المحاكمة يوم الأربعاء.

 

في مذكرة مؤلفة من 43 صفحة، جادل محامو هيرد بأن الحكم -والتعويضات البالغة 10 ملايين دولار التي تدين بها الآن لـ ديب- يجب التخلص منها على أساس أنه أثناء المحاكمة، شرع ديب فقط في التشهير من خلال نظرية التضمين، متخليًا عن أي تدعي أن تصريحات هيرد كانت كاذبة في الواقع.

وكانت قد أثارت تصريحات الممثل العالمى جونى ديب، الأخيرة الجدل من جديد من قبل مدافعى طليقته الممثلة العالمية آمبر هيرد، وذلك بعد أن أكد ديب وجود أغنية تحكى محاكمات قضيته ضد طليقته، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " marc".