سونام كابور تنشر أول صورة لمولودها.. وتعلن عن اسمه

في أول صورة عائلية كاملة للأم الحديثة "سونام كابور" وزوجها رجل الأعمال "أناند أهوجا"، كشفت أخيراً عن طفلها واسمه في منشورٍ لها عبر إنستغرام، بمناسبة مرور شهر على ميلاده. وقد أطلق الزوجان على طفلهما اسم "فايو كابور أهوجا".


كتبت "سونام كابور" و"أناند أهوجا": "بروح القوة التي نفست معنى جديداً في حياتنا... بروح كل ما هو مقدس، نطلب البركات لابننا فايو كابور أهوجا". وقد حرص الزوجان في المنشور على إخفاء وجه طفلهما، بالإضافة لتوحيد إطلالة الطفل معهما، حيث ظهر الثلاثة بملابس تقليدية بلون الزعفران.

 

 

أيضاً في وقتٍ سابق من اليوم، شاركت الممثلة "سونام كابور" لمحة عن كعكة الطفل التي تحمل شكل طفل للاحتفال بشهره الأول في العائلة.

رحب الزوجان "سونام كابور" و"أناند أهوجا"- اللذان كانا حريصان على مشاركة العديد من تفاصيل رحلة الأبوة مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة الحمل- بابنهما في 20 أغسطس 2022، بمومباي. وقد أعلن الوالدان الفخوران الخبر من خلال نموذج رسالة لطيفة على إنستغرام كتبا عليها: "في 20.08.2022، رحبنا بطفلنا الجميل برأس وقلوب منحنية. شكراً للجميع من الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين دعمونا في هذه الرحلة. إنها البداية فقط، لكننا نعلم أن حياتنا تغيرت إلى الأبد. سونام وأناند".