الأكثر قراءة

أصعب 5 أسئلة تطرحها النساء.. وإليكَ الجواب حتى لا تقع في الفخ

تعلم عزيزي الرجل أن المرأة لا تكف أبدًا عن وضع الاختبارات والفخاخ للشريك، ولكن أصعب تلك الفخاخ عندما تطرح عليك أسئلة مفاجئة في أوقات غير متوقعة وتنتظر منك أجوبة بعينها كما يحلو لها، لذا أحضرنا إليك -عزيزي الرجل- بعض الأسئلة التي تطرحها النساء على هيئة فخ، لذلك تحضر واحفظ هذه الإجابات جيدًا حتى لا تقع في الفخ.


السؤال الأول: "بماذا تفكر؟"

- يفضل أن يكون الجواب يخصها وأن يكون بعيدًا كل البعد عن عملك أو أصدقائك أو أي شئ يخصك.. قل مثلًا: "وهل أستطيع أن أفكر في شئ آخر وأنا معي القمر؟".

السؤال الثاني: "هل تحبني؟”

- وهذا السؤال خاصة تحضّر له جيدًا بإجابة شافية وافية مع تعبيرات وجه ولغة جسد تجعلها تصدق إجابتك.. قل مثلا: "يا خبر!! أحبك فقط؟ أنا غارق في حبك.. أنا أعشق الهواء الذي تتنفسينه" مع نظرة حانية في عيونها وابتسامة رقيقة.

السؤال الثالث: "هل أبدو سمينًة؟"

- عزيزي الرجل احذر.. هذا السؤال هي تعرف إجابته جيدًا وتعلم أنها سمنت وازداد وزنها، ولكنها تسألك لتسمع منك جوابا بالنفي ولتطمئن نفسها أنك لا تلاحظ ذلك.. لذا فليكن جوابك بالنفي القاطع وامدح في رشاقتها وخفتها.

السؤال الرابع: "هل تظن أنها أجمل مني؟"

- وبالطبع ستكون إجابة هذا السؤال "عيناي لا تريان سواكِ" مع نفس النظرة الحانية في عيونها والابتسامة الرقيقة.

السؤال الخامس: "ماذا ستفعل لو أنا مت؟"

- وهنا الإجابة ستكون كالتالي: أولًا أظهر حزنك وقل لها بنبرة حزينة عالية قليلًا "لا قدر الله، الله يطول بعمرك ويبارك لي فيك يا حبيبتي، لا تقولي هذه الكلمة مرة ثانية، أنا لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك".

هذه أكثر الأسئلة شيوعًا والتي تسألها المرأة كثيرًا لتختبر مدى حبك وإخلاصك لها، فكن على استعداد حتى لا تقع في الفخ.. ونسأل الله لك التوفيق والسداد.