الأكثر قراءة

عطور جذابة برائحة الفواكه

تجذب عطور الفاكهة كثيرات من النساء؛ كونَها تبثّ في النفس الحيوية والانتعاش، وتُضفي على إطلالة المرأة لمسةً أنثوية رومانسية لا مثيلَ لها.. وهي عطور برائحة طازجة ولذيذة تفوح منها روائح الفاكهة؛ ممزوجةً بنغمات زهرية أحياناً، وخشبية أحياناً أخرى، مع لمسات من النغمات الحلوة.. فإذا كنت من عشاق العطور النسائية الفاكهية، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور فخمة برائحة الفواكه.


عطر Bitter Peach Eau de Parfum، من توم فورد Tom Ford

 

اغمري نفسك وبشرتك برائحة طيبة وجذابة للغاية، من خلال استخدام هذا العطر الفاكهي من توم فورد؛ فرائحتها تفوح منها نغمات الخوخ والبرتقال الأحمر والباتشولي، والتي تُضفي مجتمعةً لمسةً منعشة وحيوية على إطلالتك؛ خصوصاً في فصل الصيف.. وهو عطر مثالي لأوقات النهار بشكل خاص.

عطر Twist Eau de Parfum، من ميو ميو Miu Miu

 

تم إصدار هذا العطر في بداية 2022 من علامة ميو ميو، وهو عطر فاكهي – زهري يرتكز على نغمات زهر التفاح والبرغموت والعنبر الوردي وحبوب التونكا.. يصلح هذا العطر لكل الأوقات، وبإمكانك اعتمادها خلال الأجواء الباردة والحارة على السواء؛ ليمنحك رائحة تخطف الأنفاس.

عطر Her Intense، من بربري Burberry

 

رائحة هذا العطر من بربري فاكهية منعشة تضج بنغمات الليمون والزنجبيل الطازج، ويفضَّل استخدامه في الصيف خلال أوقات النهار الحارة؛ كونَه عطراً حيوياً ومنعشاً يبث فيك النشاط، سواء خلال أوقات العمل، أو الخروج مع العائلة والأصدقاء.

عطر Bonbon، من فيكتور آند رولف Viktor&Rolf

 

إنه عطر فاكهي حلو برائحة لذيذة وجذابة للغاية؛ حيث تنبعث منه رائحة الفاكهة بالكراميل، بما فيها الماندرين وزهر البرتقال والخوخ، مع القليل من المسك وخشب الأَرز؛ فهو مزيج نغمات يمنح المرأة رائحة لا تضاهَى، تلفت الأنظار إليها في كل مكان.

عطر London Blackberry & Bay Cologne، من جو مالون Jo Malone

 

لا يمكنك أن تخطئي في استخدام عطر جو مالون الكلاسيكي هذا؛ فهو عطري زهري- فاكهي يستحضر رائحة التوت الأسود الطازج، مع أوراق الغار وخشب الأَرز.. رائحة هذا العطر مكللة بانتعاش وحيوية تَبثّ في المرأة نشاطاً وطاقةً لا مثيلَ لها.

عطر Mon Paris Eau de Parfum، من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

 
 

إنه عطر فاكهيٌ منعش ومشرق، مستوحَى من شغف ورومانسية مدينة باريس؛ فهو عبارة عن باقة طازجة من نغمات الزهور والخوخ والحمضيات والفاوانيا، مع روائح الماغنوليا والمسك والباتشولي وخشب الكشمير.. يجسّد هذا عطر الحب والجمال والأناقة؛ فهو يعزز من أنوثة المرأة، ويُضفي عليها لمسةً مميزة تلفت الأنظار إليها.