الأكثر قراءة

المحامي سمير صبري: أطالب بمساواة شيرين وحسام حبيب بسواقين النقل لو ثبت تعاطيهما المخدرات

 طالب المحامي سمير صبري بمساواة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، بسائقي عربات النقل، الذين تستوقفهم اللجان على الطرق وتجري لها تحاليل تعاطي المخدرات.


وقال سمير صبري في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "تقدمت ببلاغي للنائب العام بعد ما سمعته إمبارح على إحدى القنوات الفضائية، من إن أخو شيرين تكلم عن تعاطيها المخدرات مع حسام حبيب في بيتها".

وأضاف: "كان يتعين علي تقديم البلاغ لإن كفاية، إحنا الشعب والمجتمع قاعدين نسمع قرف ومشاكل شيرين عبد الوهاب، وإنها حلقت قرعة وربت شعرها وكلام فاضي. المفروض تكون قدوة لشباب ومعجبيها ومحبيها لكن للأسف مفيش فايدة".

 

 

وتابع: "طلبت من النائب العام في بلاغي يبعتهم الاتنين للطب الشرعي، ليثبت إذا كان في الدم مادة مخدرة، ويقدموا للمحاكمة الجنائية شأنهم شأن سواقين عربيات النقل، لما اللجان توقفهم وتعمل لهم فحص وتاخد منهم عينات، وإذا اتضح تعاطيهم المخدرات يتم إحالتهم للنيابة العامة للمحاكمة أو فصلهم من أماكن عملهم".

يأتي ذلك بعد إعلان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، دخولها إلى أحد المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات، متهما حسام حبيب بمساعدتها على التعاطي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب عبر قناة MBC مصر.