الأكثر قراءة

بـ رسالة رومانسية.. هنا الزاهد تدعم زوجها الفنان أحمد فهمى في مسلسله الجديد

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد فهمى ، تزامناً مع بدء تصويره مسلسله الجديد" السفاح" . ونشرت هنا صورا لها مع زوجها أحمد فهمي عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة :"ربنا يحميك و يخليك ليا يا اطيب و احن واحد في الدنيا. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي و شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة. مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة و هتشوفوا مسلسل ل احمد مفأجاة ".


 

ويشارك فهمي في "السفاح" كلًا من باسم سمرة، وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.

وتشارك هنا في بطولة فيلم "بحبك" الذي يعرض حالياً في دور السينما، من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إضافةً إلى حمدي الميرغني، هدى المفتي، تميم عبده، وسمر محمد متولي، وتدور أحداثه حول رجلٍ، يعيش قصتَي حبٍّ، ويتخبَّط في حياته بين فتاتين، ويُظهر العمل مدى اختلاف صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد شاركت مؤخراً في موسم الرياض عبر مسرحية "جوازة معفرتة"، من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا، وبطولة أحمد فهمي، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، ومحمد أوتاكا.