الأكثر قراءة

حمزة نمرة: دخلت العيش البلدي لندن.. وأتمنى مقابلة محمد صلاح

 كشف المطرب حمزة نمرة عن أحد الأشياء التي حاول تعلمها خلال فترة انتشار فيروس كورونا في لندن، وتمكن من عملها في النهاية.


وقال حمزة نمرة خلال استضافته في برنامج "أجمد سبعة" الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر نجوم إف إم: "أنا زي فنانين كتير حاليا الأستوديو بقى جزء من بيتي وتقريبا مش بخرج من البيت، وده مريحني لإني شخص انطوائي خلقة".

وأضاف: "قعدت مدة طويلة أثناء فترة كورونا أخبز عيش بلدي في لندن، واتعلمت من فيديوهات على يوتيوب، وأصحابي بقوا ياخدوا مني العيش".

تحدث حمزة نمرة عن علاقته بالسوشيال ميديا قائلا: "متابعة السوشيال ميديا موضوع صعب جدا ومحتاج مجهود، ولازم حاجة جديدة على تويتر وتيك توك وفيسبوك وإنستجرام عشان الناس تفضل متابعة، وده بالإضافة لشغلي اللي المفروض أركز فيه".

وأوضح حمزة نمرة أنه كان في الماضي يشجع النادي الأهلي، وهو حاليا يشجع اللعبة الحلوة، أما أولاده فهم أكثر متابعة لتفاصيل المباريات، ويشجعون نادي ليفربول الإنجليزي.

وردا على سؤال هل قابلت محمد صلاح؟ قال: "إتكلمنا على تويتر، وأنا أسمع إنه شخص جميل ومحترم، ولازم في مرة آخد الأولاد ماتش ليفربول".

ويستعد حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي في مركز المنارة بعد غياب فترة طويلة.

يقام الحفل يوم الخميس 27 أكتوبر، في ختام جولته العالمية لألبومه "مولود سنة 80".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل حمزة نمرة التذاكر وقسمت إلى 4 فئات، الأولى بسعر 2500 جنيه، والثانية بسعر 1500 جنيه، والثالثة بسعر 750 جنيها والأخيرة بسعر 350 جنيها.

وأكد حمزة نمرة تحمسه للحفل قائلا: "الحفلة دي لها وقع خاص في قلبي لإنها وسط أهل بلدي، وأنا عملت حفلات في العالم كله في أمريكا وكندا وأوروبا والخليج والمغرب وتونس، وكانت كلها ليالي مصرية مع المصريين المقيمين في الخارج".

ويواصل حمزة نمرة تسجيل أغنيات ألبومه القادم، الذي يخطط لإطلاقه قبل نهاية العام الجاري.

كما تحدث نمرة عن أغنيته "استعيذوا" التي طرحها في ألبوم "مولود سنة 80"، قائلا: "حاولت قدر الإمكان تقديم العديد من الأفكار الموسيقية في اللون الشعبي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على فكرة معينة لتقديمها للجمهور".

يذكر أن آخر ألبومات حمزة نمرة كان "مولود سنة 80" وطرحه في نهاية عام 2020، وتضمن 12 أغنية منها "مولود سنة 80"، "الوقعة الأخيرة"، "استعيذوا"، "الساعة 6 صباحا"، و"فاضي شوية" التي حققت نجاحا كبيرا.

يشار إلى أن حمزة نمرة أعلن عودته إلى مصر من خلال صورة نشرها من الإسكندرية، واصفًا نفسه بعاشق الإسكندرية، وكتب معلقا عليها: "أيووه على موج وميّة وقلوب صافية ووفية عاشق لإسكندرية دي عروسة البحر.. بلدي".