الأكثر قراءة

فساتين زفاف منفوشة من أسبوع الموضة لخريف 2023

غالبًا ما ترتبط فساتين الزفاف المنفوشة بالملكات والأميرات، وقد عُرفت كخيار لفساتين الزفاف الكلاسيكية لقرون عدة. واليوم باتت من الصيحات الرائجة التي لا يُمكن الاستغناء عنها سواء كنت تبحثين عن مظهر شبيه بالأميرات أو أسلوبًا رائعًا وملفتا.


لم تغب صيحات فساتين الزفاف المنفوشة عن منصات العروض لخريف 2023، وهنا نعرض لكِ فساتين زفاف منفوشة من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2023.

فستان زفاف من Morilee

 

تضمنت مجموعة Morilee  فساتين منفوشة اخترنا منها فستانا بقصة A line من قماش التول مع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v، وطرز بأحجار متلألئة. يتناسب هذا اللوك مع صاحبات الجسم الكمثري النحيف من الأعلى والممتلئ من الأسفل.

فستان زفاف من Ines Di Santo

 

وتعددت التصاميم المنفوشة ضمن مجموعة Ines Di Santo  وكان لافتا الفستان الزهري الباستيل بقصته الكورسيه المطرز بالأحجار البراقة مع التنورة المنفوشة بصيحة الكشكش.

فستان زفاف من ايلي صعب

 

وكعادته المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab  يبرز جمال وأناقة العروس بفساتينه المنفوشة. ومجموعة خؤيف 2023 تضمنت فساتين منفوشة ball gown، اخترنا منها تصميما بقصة الكورسيه المستقيم مع تطريزات ورود ثلاثية الأبعاد.

فستان زفاف من Monique Lhuillier

 

غلبت على مجموعة Monique Lhuillier  التصاميم المنفوشة سواء الطويلة أم القصيرة. ومنها فستان بقصة منفوشة مع ذيل طويل وأكمام طويلة من قماش الدانتيل.

فستان زفاف من Mira Zwillinger

 

بالرغم من تنوع الموديلات ضمن مجموعة Mira Zwillinger  إلا أن الفستان المنفوش تواجد ، مثل الفستان المصمم بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر.

فستان زفاف من Peter Langner

 

أما مجموعة Peter Langner  فقد تعددت فيها الفساتين المنفوشة المتنوعة الموديلات، وانتقينا فستانا ناعما بقصة الاميرات مع أكمام منسدلة off shoulder  من قماش الساتان الحريري.

فستان زفاف من Honor

 

لم تختلف مجموعة Honor  عن غيرها من المجموعات وتضمنت فساتين منفوشة بقصات A line . لفتنا تصميما جمع بين أقمشة مختلفة كالتول والأورغنزا والدانتيل، جاءت أكمامه قصيرة منفوخة من قماش التول مع ياقة مصممة على شكل v.