الأكثر قراءة

مقتل نجم الراب الأمريكي المعروف باسم Takeoff

قتل نجم فرقة "ميغوس"، نجم الراب الأمريكي المعروف باسم Takeoff، عن عمر ناهز الـ28 عاماً أثناء ممارسته للعبة "النرد" الشعبية في صالة بولينغ في منطقة هيوستن التابعة لولاية تكساس. وكان النجم واسمه الحقيقي كيرشنيك خاري بول، برفقة عمه وزميله كوافو في صالة البولينع، حيث حصلت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص هناك، وبدأ إطلاق النار حوالي الساعة الـ2:30 صباحاً، فأصيب الفنان برصاصة في الرأس ما أدى إلى وفاته على الفور، فيما أصيب اثنان آخران في الحادثة ونقلا إلى المستشفى. وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات للنجم بعد مقتله على وسائل التواصل الاجتماعي، وشكل الخبر صدمة كبيرة لمحبي النجم وجمهوره، وكذلك لزملائه الذين عبروا عن حبهم للراحل والخسارة الكبيرة.


ولد كيرشنيك خاري بول المعروف بـTakeoff في مدينة لورنسفيل في ولاية جورجيا عام 1994، وبدأ يغني موسيقى الراب بمساعدة عمه كوافو وابن عم كوافو أوفسيت، الذي ارتبط اسمه عاطفياً بالنجمة كاردي بي، عام 2008 تحت الاسم الجماعي Polo Club. وفي عام 2011 ، أصدر الثلاثي شريط منوعات بعنوان Juug Season الذي يعتبر الأول لهم كفرقة الهيب هوب التي حملت اسم "ميغوس" Migos.

خلال عام 2016، أطلقت الفرقة ألبوم Culture. الألبوم الذي حافظ على المرتبة الأولى ضمن ترتيب أغاني الولايات المتّحدة الأمريكيّة "بيلبورد تشارتس" ورشّحها لجائزتي غرامي عام 2018. وفي عام 2019 أطلق الثلاثيّ ألبوم Culture II، وحقّق الألبوم نجاحاً عظيماً بالفعل. فقد ظهر لأوّل مرّة على قائمة بيلبورد لأفضل 200 أغنية، وفي عام 2021 أطلقت الفرقة Culture III وحققت نجاحاً مبهراً. وقد قدمت الفرقة حفلات عالمية ناجحة جداً، كان من بينها حفل مميز في دبي عام 2019، وقد أشيع مؤخراً أن الفرقة تخطط للانفصال، إلا أن ذلك لم يحصل.