الأكثر قراءة

طبقي أحمر الشفاه القوي على طريقة ياسمين صبري

رغم أن ياسمين صبري تفضل غالبا ألوان الشفاه الهادئة والحيادية، لكنها في أحدث اطلالاتها ظهرت بأحمر شفاه قوي وأعادت إحياء موضة الشفاه القوية لهذا الموسم خلال جلسة تصوير نشرتها على إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومشرقة مع مكياج العيون المرسوم والبارز والشفاه القوية مع تسريحة شعر بسيطة بأسلوب الكعكة.


تابعي معنا تفاصيل أحدث إطلالة لها ومواكبتها لصيحة أحمر الشفاه القاني مع الخطوات المثالية لتطبيقه.

أحدث إطلالة لياسمين صبري بالروج الأحمر القوي

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها على انستغرام مجموعة صور لها ظهرت فيها بإطلالة البدلة البيضاء مع أسلوب مكياج مختلف عن السابق. فبعدما كنا عهدناها بألوان الشفاه الحيادية والهادئة، فاجئتنا بعودتها إلى صيحة اللون الأحمر لشفاهها والتي نادرا ما تعتمدها في إطلالاتها.

 

ظهرت ياسمين صبري بإطلالة البدلة البيضاء مع تسريحة الشعر الكعكة، ونسقت معهم مكياج قوي وبارز من ناحية العيون والشفاه. فطبقت لعينيها رسمة العيون المحدّدة بالآيلانير الأسود البارز مع الظلال الترابية والرموش الطويلة المثنية والبارزة، لكن ما كان لافتا أكثر هو تطبيقها لصيحة الروج الأحمر الفاقع بشكل مثالي وجذاب، وهو لون يعود إلى واجهة خريف وشتاء 2022 في عالم الجمال، ويمنح المرأة المظهر الأنثوي الجريء والعصري.

 

ومن إيجابيات هذا اللون أنه يمنح الشفاه المظهر البارز والحجم الممتلئ كما يضفي الحيوية على ملامح المرأة ويبعد عنها المظهر الشاحب.

خطوات تطبيق أحمر شفاه مثالي باللون الفاقع

لتطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي على طريقة ياسمين صبري، اتبعي معنا هذه الخطوات:

- قومي أولا بتقشير الشفاه بالسكر وزيت الزيتون للتخلص من الجلد الميت على الشفاه.

- احرصي على ترطيب الشفاه يوميا بالمستحضرات اللازمة أو بالزيوت الطبيعية.

- استخدمي الكونسيلر لإخفاء إطار الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه وتكبيرها بواسطة قلم الكونتور.

- حددي الشفاه بقلم بدرجة أغمق من لون أحمر الشفاه واختاري الرسمة التي ترغبين، ابدئي من النصف برسمة نصف قلب قبل الوصول إلى الزوايا.

- ضعي أحمر الشفاه عند نصف الشفاه أولًا ومن ثم اسحبيه نحو الأطراف، ومن الأفضل تطبيقه بريشة رفيعة.

- انثري القليل من البودرة لتثبيت اللون، ثم اضغطي من خلال منديل ورقي على الشفاه لإزالة الزيادة قبل تطبيق طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

- قومي بإزالة أي فائض خارج حدود الشفاه بالأعواد القطنية، كما يمكنك تحديد الشفاه مجددا من خلال الكونسيلر على حدود الشفاه.

- ضعي لمسة من الهايلايتر على الخطين العامودين تحت الأنف وفوق الشفاه العلوية فهذا يبرز حجم الشفاه بطريقة جذابة.

- نسقي مع هذا اللون مكياج عيون كلاسيكي بالآيلانير الأسود ولا سيما في سهرات الخريف والشتاء.

اخترنا لك هذه المستحضرات:

- اللون الأحمر الناري الأيقوني N° 214، للشفاه مع لمسة نهائية من الساتان من مجموعة فلاي تو ذا ستارز، مجموعة الأعياد من جيرلان.

 

- قلم أحمر الشفاه 999 Forever Dior.. لون الأحمر المطلق الذي يعزّز جمال كل إمرأة، والذي يستوحي رقمه من أوّل أحمر شفاه أطلقهما Christian Dior، الرقم 9 والرقم 99.

 

- أحمر الشفاه "ألور لاكر" ROUGE ALLURE LACQUER  من شانيل Chanel الذي يجمع بين الثبات الدائم واللمعان في تركيبة مميزة لشفاه ممتلئة ومرطبة.