الأكثر قراءة

شيكو يعلن عن بدء تصوير مسلسل اللعبة الجزء الرابع

شيكو يعلن عن بدء تصوير حلقات مسلسل "اللعبة 4"


كشف الفنان هشام محمد الشهير بـ " شيكو" ، عن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة". ونشر شيكو، عبر حسابه الرسمية على "انستغرام"، صورة لـ "كلاكيت" العمل، وعلق عليها قائلاً:" توكلنا علي الله اكرمنا يا رب اوي". وهنأ عدد من الفنانين، شيكو وصناع العمل على بدء تصوير الجزء الرابع، من خلال مجموعة من التعليقات على ما نشره شيكو، ومن هؤلاء الفنان أكرم حسني، وأوس أوس، ومنى زكي وآخرين

 وتدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول التنافس المستمر بين وسيم السريطي وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن "ماظو"، والذي بدأ في الطفولة وتطور حتى بدأ في استغلاله أشخاص مجهولين صنعوا "اللعبة"، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف.

وشارك في مسلسل "اللعبة 3" العديد من الفنانين، منهم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، بلال جمال، والعمل من تأليف أحمد سعد والي ، ومن إخراج معتز التوني. وكان للفنان هشام محمد " شيكو" مشاركة في فيلم "العنكبوت" الذي تم عرضه في دور السينما، ولكن كضيف شرف في العمل، ودارت أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة. وضم الفيلم عدداً من النجوم على رأسهم أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين وآخرين.