الأكثر قراءة

أفضل مرطبات للبشرة لمحاربة الجفاف في الشتاء

مرطب الوجه هو أحد المستحضرات الأكثر أهمية في روتين العناية بالبشرة خاصة في فصل الشتاء، جنباً إلى جنب مع مستحضرات العناية بالبشرة اليومية الأخرى. فالأجواء الباردة تجعل البشرة عرضة للجفاف والتشقق والتقشر، مما يتطلب استخدام مرطب فعال يمد البشرة بالترطيب اللازم، ويوفر لها العناية اللازمة التي تجنبها الإصابة بالجفاف والتشققات. لذا سنقدم لكِ في هذا المقال أفضل مرطبات مضادة لجفاف البشرة في الشتاء.


مرطب الوجه Premier Cru The Cream من كودالي Caudalie

 

 يحتوي مرطب الوجه هذا من كودالي على مكونات نشطة جداً، بما فيها حمض الهيالورونيك والسكريات المشتقة من جراد العسل، تعمل على تجديد وتعزيز رطوبة البشرة، والتقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وشد الجلد المترهل، وهو يعد أفضل عناية بالبشرة خلال فصل الشتاء.

مرطب الوجه Water Bank Blue Hyaluronic من لانيج Laneige

 

يتميز مرطب الوجه هذا من لانيج، بتركيبته الغنية بالمرطبات مثل السكوالين والسيراميد وحمض الهيالورونيك، مما جعله واحداً من أفضل أنواع كريمات ترطيب الوجه في فصل الشتاء، فهو يكافح جفاف البشرة، ويمدها بالرطوبة اللازمة ويحافظ على ملمسها ناعماً كالحرير.

مرطب الوجه Omega+ Complex Moisturizer من بولاز شويس Paula's Choice

 

يعد مرطب الوجه هذا من بولاز شويس أحدث إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة الفعالة، فهو مرطب للوجه مركب غني بالسيراميد والزيوت النباتية والجوافة الغنية بمضادات الأكسدة والباشن فروت، وكلها مكونات ترطب البشرة الجافة وتمدها بالمغذيات اللازمة. فلا تترددي في إدخاله إلى روتين العناية بالبشرة خاصتك خلال الأجواء الباردة.

مرطب الوجه The Rich Cream من أغوسطينوس بدر Augustinus Bader

 

يوفر لك مرطب الوجه هذا نتائج فعالة جداً وسريعة؛ كونه يتضمن أكثر من 40 مكوناً طبيعياً قوياً مثل الببتيدات وحمض الهيالورونيك وبروتينات الأرز وزبدة الشيا، وهي مكونات تمتلك قدرة عالية على ترطيب البشرة، ودعم معدل الدوران الخلوي بشكل مكثف، مما يجعل البشرة في الشتاء فائقة النعومة.

مرطب الوجه Total Effects 7-in-One Anti-Aging Face Moisturizer with SPF 15 من أولاي Olay

 

إنه مرطب للوجه فعال مضاد لشيخوخة وجفاف البشرة، فهو يحتوي على الفيتامين C وE ومستخلصات الأوراق والشاي الأخضر، وهي مكونات متعددة الفوائد، حيث تساعد في التقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة وتفتيح البشرة وترطيبها، وتنقية المسامات.