الأكثر قراءة

ما هو الوعد الرومانسي الذي حفره بن أفليك على خاتم جينيفر لوبيز؟

"لن أذهب إلى أي مكان" هذه هي الكلمات التي حفرها الممثل العالمي بن أفليك على خاتم الخطوبة الذي عرض به الزواج على النجمة العالمية جينيفر لوبيز.


فقد كشفت النجمة في لقاء لها مع Apple Music 1، أن بن أفليك وعدها أنه سيبقى دائماً إلى جانبها عبر نقش رومانسي على خاتم الخطوبة، كما أنه ومنذ عودتهما سوياً كان يختم رسائله دائماً بالعبارة نفسها أي لا تقلقي لن أذهب إلى أي مكان.

وستغني النجمة هذه الكلمات عبر أغنية جديدة تحمل عنوان "لن أذهب إلى أي مكان" ستكون ضمن ألبومها المقبل This Is Me.. Now.

 

وكان بن أفليك قد نقش على خاتم خطوبتها السابق أي الخطوبة الأولى منذ نحو 20 عاماً كلمة Sing أي يطلب منها أن تغني.

وعبرت النجمة خلال مقابلتها عن حالة الحب التي كانت تعيشها منذ 20 عاماً، وعن الخسارة الكبيرة واليأس الذي شعرت به بعد الانفصال وعبر كل تلك الأعوام، وذلك بعد عودتها لبن أفليك أن الحب الحقيقي ينتصر ويبقى والنهايات السعيدة موجودة حقاً، لذلك كان لابد من ألبوم يوثق كل ذلك الحب.

وقالت لوبيز "بمجرد أن ألغينا حفل الزفاف شعرت بحسرة في قلبي، وبأنني سأموت.. وبالتالي لم أصنع موسيقى كالتي صنعتها في العام 2002"، مشيرة إلى أن الإلهام عاد مجدداً بمجرد أن تم إحياء علاقتهما.

 

واعتبرت جينفير لوبيز على الرغم من أنها أصدرت ألبومات أخرى إلا أن الحب الذي كانت تعيشه هو الذي جعل ألبومها منذ 20 عاماً This is Me... Then، أي في ذروة قصة الحب التي كانت تعيشها مع بن أفليك، الأنجح في تاريخها. وعلى ذلك تتوقع لألبومها الجديد This Is Me ... Now أن يحصد النجاح نفسه وبل حتى أكثر منه، لأنه النهاية السعيدة لقصة حب عمرها 20 عاماً وثقت أن الحب موجود وأن زواجهما كان من النهايات الأسعد.

وكان الثنائي قد تزوجا في أكثر من حفل زفاف، ففي يوليو 2022 عقد الثنائي قرانهما في لاس فيغاس في حفل بعيد عن أعين الصحافة، ولاحقاً أقاما حفل زفاف ضم المقربين منهما في جورجيا.

وفي سياق متصل، قامت جينيفر لوبيز مؤخراً بحذف جميع منشوراتها على إنستغرام، وتغييِر صورة بروفايل جميع منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي – إنستغرام، تيك توك وتويتر- للون الأسود، فيما عدا فيسبوك الذي قامت بتحديث صورة ملفها الشخصي وصورة الغلاف بصورة سوداء أيضاً ولكن مكتوب بها "جينيفر لوبيز" في النصف، ما أثار الكثير من التكهنات بهذا الصدد.

و من بين النظريات التي تفسر هذه الخطوة الغريبة من "جينيفر لوبيز"، هو أنها تقرر أن تصبح غامضة تماماً على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أو قد يكون هناك مشروع جديد لها قيد التنفيذ، أو أنها انفصلت عن بن أفليك.

لكن لوبيز لم تترك جمهورها طويلاً في حيرته، فقد أظهرت أنها تستعد لإصدار أول ألبوم كامل لها منذ عام 2014، وذلك بنشر إعلان تشويقي خاص، بمناسبة مرور 20 عاماً على ألبومها This is Me... Then لعام 2002. في مقطع الفيديو الخاص، أعادت لوبيز إنشاء مظهرها على غلاف This is Me... Then، الذي يتغير تدريجياً إلى لوبيز الحالية بألبوم This Is Me ... Now. ثم تقول مغنية Jenny From the Block: "هذا أنا، إذاً- This is Me... Then" مرتدية فستاناً أبيض وقبعة صغيرة وردية ناعمة، بينما تقوم الكاميرا بتكبير وجهها- ثم تخلع القبعة وتتحول إلى مظهر لامع- وتضيف: "هذا أنا الآن-This Is Me ... Now". هذا وقد غيرت لوبيز صورة البروفايل السوداء إلى أخرى تحمل صورتها على جميع منصاتها.