الأكثر قراءة

مجموعة من القلادات القصيرة من دور المجوهرات العالمية لشتاء 2022

قلادات الذهب القصيرة هي من أكثر القطع الرائجة في موسم الشتاء؛ لأنها تليق على الإطلالات اليومية الشتوية وعلى المعاطف والجواكيت ولأنها تُعَد خياراً مميزاً في معظم الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية، ولأنها برزت بعدة أشكال وتصاميم مبتكرة. نرصد لكِ في هذا الألبوم أحدث موديلات قلادات ذهب قصيرة لشتاء 2022.


قلادة COCO CRUSH من شانيل Chanel

 

قدمت علامة شانيل Chanel العديد من القلادات القصيرة وأعجبتنا منها هذه القلادة المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وصممت بشكل دائري مع سلسلة قصيرة إضافية ويمكنك اعتمادها في الإطلالات النهارية.

قلادة JEUX DE LIENS HARMONY ONYX من شوميه Chaumet

 

اخترنا لك قلادة Jeux de Liens Harmony من شوميه Chaumet المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالعقيق والماس اللامع بقطع بريانت.

قلادة BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

 

يُعد عقد BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari من أكثر القلادات الرائجة في الدار؛ وصممت بشكل قصير بتصميم دائرة منقوش عليها شعار الدار وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بخمس ماسات لامعة مستديرة بتصميم جذاب.

قلادة CLASH DE CARTIER من كارتييه Cartier

 

عقد Clash de Cartier من كارتييه cartier مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 10 ماسات قطع بريانت بإجمالي 0.29 قيراطًا؛ وصمم بشكل قصير وأسلوب مميز جذاب؛ ويمكنك ارتداؤه مع الإطلالات النهارية والمسائية.

قلادة Sweet Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

 

قلادة Sweet Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض. وتتميز هذه القلادة بزخارف أنيقة وهي قلادة خفيفة يمكنك اعتمادها كل يوم.