الأكثر قراءة

أشرف ذكي يكشف السبب الحقيقي لابتعاد عبلة كامل عن الفن

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن السبب الحقيقي وراء ابتعاد النجمة عبلة كامل عن الفن، واعتزالها الظهور في أي مناسبة فنية، مؤكداً أنها تمر بحالة حزن؛ بسبب وفاة صديقة مقربة لها من خارج الوسط الفني، لافتاً أن عبلة طلبت تأجيل تكريمها في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما؛ بسبب عدم استعدادها للظهور حالياً.


وأضاف أشرف زكي، خلال الجزء الثاني من حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس": "حاولنا نكلمها كتير وهي اللي قررت، وردها الدائم: اللي فيه الخير يقدمه ربنا. وأنا على تواصل معها وإحنا أصدقاء جداً".

وتابع أشرف زكي: "كنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما الماضي، وضغطت عليها بكل عنفوان، فكان ردها: لأ أنا مش مؤهلة دلوقتي وخليني في مهرجانات قادمة. وأنا احترمت رغبتها والدكتور يحيى الفخراني كذلك".

وكشف أشرف زكي عن سبب حالة من الحزن تعيشها النجمة عبلة كامل، قائلاً: "أنا عرفت أن لها صديقة حميمة من خارج الوسط توفيت، وده مدخلها في حالة حزن واكتئاب".

ونفى أشرف زكي كل ما تردد مؤخراً عن معاناة عبلة كامل من المرض، مؤكداً أن حالتها الصحية جيدة جداً، ولكنها فقط تعاني من الاكتئاب.

وأشار إلى أنه يتمنى عودة الفنان حسن يوسف والفنانة سحر رامي والفنانة نادية شكري للتمثيل مجدداً.

يذكر أن المصادر المقربة من النجمة عبلة كامل تسببت في ارتباك شديد، بسبب التصريحات المتضاربة حول حقيقة اعتزالها التمثيل نهائياً، حيث أكد المنتج جمال العدل اعتزالها، وأشار في تصريحات تلفزيونية إلى أنه تواصل معها منذ عامين، وعرض عليها عدة أفكار للتعاون مع شركة العدل جروب، ولكنها ردت عليه قائلة: "خلاص بقى كفاية كده".

وأشار العدل إلى أن عبلة كاملة كانت شديدة الخوف من انتشار فيروس كورونا، وذكرت أمامه أسماء عدد من نجوم الفن الذين أصيبوا بالفيروس أثناء تصوير أعمال فنية، وقال: "عبلة كانت مرعوبة من كورونا ومعندهاش رغبة في العودة إلى التمثيل مجدداً".

بينما نفى أحمد كمال، الزوج السابق لعبلة كامل والوحيد الذي يملك حق التحدث باسمها، صحة الكلام عن اعتزالها الفن، وأكد أن عبلة كامل تفضل دوماً الابتعاد عن الأضواء ولا تظهر في الوسط الفني، إلا إذا كانت تقوم بتصوير عمل جديد، وهذه طبيعتها الخاصة ويعرفها كل من تعامل معها عن قرب، والمرجح إنها قامت بتغيير أرقام هواتفها للاستمتاع بعزلتها، ولكن دون وجود قرار باعتزال التمثيل.

واعترف كمال بفشله بعض الأوقات في التواصل مع زوجته السابقة عبلة كامل، ولكن بحكم معرفته بها، نفى أن تفكر في اعتزال الفن؛ لأنها بالأساس لا تقدم إلا الأعمال التي ترضيها وبشروطها المعروفة، ولا مبرر لديها لاتخاذ مثل هذا القرار الآن، وسبق أن نفت شائعة مماثلة أثناء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، وقالت إنها لو فكرت في الاعتزال ستعلن الخبر للجميع.

وسبق أن وجهت عبلة كامل رسالة عاجلة لعشاقها ومحبي فنها، وكذا كل من ينتحل شخصيتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة مروجي شائعات إصابتها بمرض السرطان، أكدت فيها أنها بخير وفي أحسن صحة وعافية، ولا تملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الحساب المنسوب إلى ابنتها "مفبرك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان بطولة مسلسل "سلسال الدم"، الذي قدمت منه 5 أجزاء متتالية، وعُرض على قناة "mbc مصر"، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشاركها البطولة رياض الخولي ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني، وكريم كوجك وماجد الشريف، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبدالله.