الأكثر قراءة

أبرز قطع المجوهرات التي ارتدتها ياسمين صبري في 2022

تعد ياسمين صبري نجمة  في عالم الأزياء والإطلالات الأنيقة، حيث تألقت بمجموعة مميزة من الملابس الفاخرة والعملية والرياضية، بجانب المجوهرات التي تحرص دائماً على تنسيقها بأسلوب مميز مع إطلالتها.


وفي هذا الموضوع سنستعرض أهم قطع المجوهرات التي لم تتخلَّ عنها النجمة ياسمين صبري في الاحتفالات والمناسبات والسهرات، والتي خطفت فيها الأنظار على مدار عام 2022.

أهم قطع مجوهرات ياسمين صبري في 2022:

 

سوار Panthère de Cartier

 

تحرص ياسمين صبري على تنسيق سوار Panthère de Cartier، مع أغلب إطلالاتها الأنيقة، وهذا السوار مصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالعقيق والتسافوريت، والأونيكس، ويصل ثمنه إلى قرابة الـ12 ألف دولار.

سوار Emerald Cut Diamond

 

تختار النجمة المصرية التزين بسوار Emerald Cut Diamond المصنوع من البلاتين والذهب الأبيض، ما يزيد أناقة إطلالتها وفخامتها. ويأتي هذا السوار الكلاسيكي المصنوع من الألماس بوزن يصل إلى 21.50 قيراطاً، ويبلغ ثمنه 300 ألف دولار.

سوار LOVE BRACELET 4 DIAMONDS

 

 

سوار الحب هو المفضل لدى الفنانة المصرية ياسمين صبري، وبما أنها سفيرة دار Cartier، لذا تختار دائماً الظهور بمجوهرات الدار العريقة. ويأتي سوار الحب من مجموعة The Love، مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّعاً بـ4 ألأماسات قطع بريانت بإجمالي 0.42 قيراط، ويبلغ ثمنه نحو 11,100 دولار.

سوار JUSTE UN CLOU

 

هذا السوار الأنيق، أيضاً، من دار كارتييه Cartier، هو من بين المجوهرات المفضلة لديها، إذ تألقت به في العديد من الإطلالات العصرية الأنيقة والعملية أيضاً. ويأتي سوار Juste un Clou مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ويبلغ ثمنه حوالي 7,500 دولار.

ساعة LA PANTHÈRE

 

ساعة كوارتز هي المفضلة لياسمين صبري أيضاً، وعادة تنسقها مع أزيائها الأنيقة في الحفلات والمناسبات، وهذه الساعة من دار كارتييه Cartier مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وميناء من الذهب الوردي مع مؤشر ألماس قطع بريانت، ورأس نمر مرصعاً بـ432 ألماسة قطع بريانت (2.48 قيراط)، بجانب عيون الزمرد بقطع الكمثرى.

قلادة 30 MONTAIGNE CHOKER

 

هذه القلادة الكلاسيكية من دار ديور Dior تذكر بأصول المجموعة الخالدة "30 Montaigne" وتراثها، حيث يجمع التشوكر بين اللؤلؤ المصنوع من الراتنج والذهب المدعوم بعلامة الدار المميزة (CD)، وملفوفة بدقة حول رقبتها.