خطوات منزلية بسيطة تعيد الجمال إلى حاجبيك.. جرّبيها

تحتاج الحواجب مثل الشعر إلى العناية الكاملة لتبدو كثيفة ومرتبة وتعطي الوجه شكلاً جميلاً وجذاباً وتمنح المزيد من الثقة بالنفس، فإذا كانت الحواجب خفيفة وتلجئين إلى رسمها كل يوم، جرّبي هذه النصائح للحصول على شكل جميل وطبيعي.


نشر موقع femme بعض الخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على حواجب أكثر سماكة وكثافة بشكل طبيعي، وذلك بطرق بسيطة يمكن تطبيقها يومياً في المنزل.

شرب الماء بكثرة

يجب الحرص على شرب الماء بكثرة خلال اليوم، لبقاء الجسم رطباً من الداخل والخارج، فذلك يعزز من نمو الشعر بشكل صحي، ويمكن استخدام القليل من الفازلين تحت الحواجب للحفاظ على ترطيب تلك المنطقة بشكل بسيط.

عدم المبالغة في إزالة الشعر

لا يفضل إزالة الشعر طوال الوقت، فذلك يضر بجذور الشعر، ويؤلم في الوقت نفسه، ويجعلها ضعيفة في ما بعد.

استخدام زيت الخروع

إن استخدام هذا النوع من الزيوت يعزز نمو الشعر بشكل كبير، إذ يمكن مسح الحواجب بزيت الخروع باستخدام قطعة قطن قبل النوم للحصول على حواجب كثيفة بشكل طبيعي وجميل.

تدليك الحواجب

يمكن أيضاً وضع القليل من زيت جوز الهند على أطراف الأصابع وتدليك الحواجب بحركة دائرية لتعزيز الدورة الدموية في تلك المنطقة، مما قد يؤدي إلى زيادة نمو الشعر، ويمنح الحواجب شكلاً كثيفاً وممتلئاً.

التحلّي بالصبر

إن نمو الشعر لا تظهر نتائجه بشكل سريع وفوري كما يتوقع البعض، وبالتالي يجب التحلّي بالصبر والالتزام في مسألة الاهتمام بالحواجب وترطيبها باستمرار.