عمرو يوسف يكشف حقيقة دوبلير أحمد عز في "أولاد رزق"

كشف الفنان عمرو يوسف في تصريحات صحافية، حقيقة مقطع الفيديو الذي نشره أحمد الفيشاوي وقال فيه إنه يجلس مع بديل الفنان أحمد عز، في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق". إذ قال: "الفيشاوي كان بيهزّر وده مش دوبلير أحمد عز، هو صحيح في شبه منه، لكن مش هو دوبلير عز".


وكان الفيشاوي قد أثار جدلاً بعد نشره الفيديو وقوله إنه سُجّل خلال تحضيرات تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وإن الجالس معه هو دوبلير أحمد عز، ما دفع المخرج طارق العريان إلى التصريح بأنه ليس هناك خبر مؤكد عن إنتاج جزء ثالث من هذا الفيلم، كما قال عمرو يوسف: "كل هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة".

وصرح عمرو يوسف أنه يواصل حالياً تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شقو"، وهو عمل مليء بالأكشن، مؤكداً أن ليس له "دوبلير" ويؤدي كل المشاهد الصعبة بنفسه. ويشارك في بطولة الفيلم: محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، وهو تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

يُذكر أن فيلم "شقو" هو العمل الثاني الذي يجتمع فيه الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى بعد ست سنوات من تقديمهم مسلسل "غراند أوتيل" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقتها.