الأكثر قراءة

النجوم يعزون جورج وسوف في وفاة ابنه وديع.. فيديو

 حرص عدد من النجوم على مواساة النجم جورج وسوف وتقديم التعازي له في وفاة نجله وديع، حيث يتلقى جورج وسوف عزاء نجله وديع في صالون كنيسة القديس نيكولاوس للروم الأرثوذوكس.


ومن ضمن النجوم الفنان عابد فهد وعبد المنعم العمايري وناصيف زيتون والإعلامي نيشان.

 

وتقام جنازة وديع جورج وسوف قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيكولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

كما تتقبل الأسرة التعازي بدءا من ظهر اليوم وحتى السابعة مساء، كذلك يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

كذلك تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيكولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.

يذكر أن وديع جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم من جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة.