الأكثر قراءة

عطور باريسية نسائية راقية

إن أناقة العطر الباريسي النسائي لا مثيل لها، ولا يمكن مقارنتها بالعطور العالمية الأخرى، فقد كانت دائمًا رمزًا لأناقة باريس ورقيها وجمالها المستوحى من "باريس" عاصمة الحب والجمال.. على مر العصور، كانت محبوبة من قبل النساء في جميع أنحاء العالم.   يأسر الأنفاس بفضل رائحته الآسرة الفريدة من نوعها مثل المرأة الباريسية، حيث يمكن تمييز رائحته من مسافة كيلو مترات. إذا كنت من محبي العطور النسائية الفرنسية، فنحن نقدم لك مجموعة من العطور النسائية الباريسية الأنيقة، مما يتيح لك اختيار ما يناسبك.


عطر La vie est belle من لانكوم Lancôme

 

إنه العطر النسائي الأكثر مبيعاً من علامة لانكوم، والفضل في ذلك يعود إلى رائحته الزهرية القوية الآسرة التي لا تقاوم، والتي ترتكز على مزيج نغمات فخمة ومميزة، في مقدمها الياسمين والسوسن، مع نفحة أساسية من الفانيليا. وهو مثالي للنساء في مرحلة العشرينات والثلاثينات، ويعد خياراً رائعاً لفصلي الخريف والشتاء.

عطر Miss Dior من كريستيان ديور Christian Dior

 

إنه عطر باريسي راقٍ ومميز إلى أبعد الحدود، ما جعله أحد أكثر عطور ديور شعبية ورواجاً. فهو مزيج آسر من نغمات الورد البلغاري والياسمين، وهو ما يصفي عليه طابعاً كلاسيكياً أنيقاً. إنه عطر منعش وحلو في آن، وهو مستوحى من شكل المرأة الجميلة التي تهتم بمظهرها وتلف الأنظار إليها أينما حلت.

عطر Chanel N°1 de Chanel L’Eau Rouge من شانيل

 

يشتمل هذا العطر الباريسي الأيقوني الفخم في تركيبته على ما يصل الى 97 في المئة من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، وهذا ينطبق على زجاجته أيضاً. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات مستخلص الكاميليا الأحمر والياسمين والورد، جنباً إلى جنب مع الحمضيات والتوت الأحمر والسوسن والمسك.

عطر Eau de Merveilles من هيرمس Hermes

 

رائحة هذا العطر الباريسي منعشة بما يكفي لتشعرك بالنشاط في جميع الأوقات، ودافئة في الوقت نفسك؛ لتبث فيك الدفء في عز البرد؛ وذلك بفضل نغمات الأخشاب والحمضيات. وقد صُمم خصيصاً لإضفاء الجمال والجاذبية على النساء اللواتي سئمن من روتين الحياة اليومية، ويسعين الى إضفاء البهجة على حياتهن عموماً وإطلالتهن خصوصاً.

عطر Déclaration من كارتييه Cartier

 

رائحة هذا العطر الباريسي بمثابة نسمة من الهواء النقي في يوم شتاء بارد، فرائحته منعشة وأنيقة جداً، وتبث فيكِ شعوراً بالحيوية والنشاط في الأجواء الباردة، فهو مزيج رائع من نفحات أوراق شجرة الحمضيات وخشب الأرز والهيل.