باقة من عطور 212 I Love New York من كارولينا هيريرا

أعلنت Carolina Herrera، العلامة العالمية الرائدة في مجالات الموضة والجمال المعروفة بتوجهها المفعم بالبهجة والثقة بالحياة، عن إطلاق عطرين محدودي الإصدار من تشكيلة 212 I Love New York الأصلية، المستوحاة من حيوية وجمال مدينة نيويورك المفعمة بالحياة وبطاقة شبابها المتألق، والتي شهدت إطلاق تشكيلة 212 لأول مرة في منتصف تسعينيات القرن الماضي.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم العطور للعلامة التي تحمل اسمها: "كانت تلك التشكيلة مشروعي الأول الخاص بالعطور، حيث حاولت من خلالها أن أعكس الجرأة والحيوية التي تميز جيل الشباب في مدينة نيوريورك التي تمثل وجهةً مثالية للعديد من الفنانين ورواد الأعمال والفكر والشعراء والمتزلجين من مختلف التوجهات والثقافات".

وفي عام 2023 تطلق العلامة إصداراً جديداً محدوداً من تشكيلة 212 I Love New York، لتحتفي بشعار I Love New York الكلاسيكي الشهير للمدينة المفعمة بالحياة في كل الأوقات، والذي أبدعه مصمم الجرافيك المعروف Milton Glaser في عام 1977. وتضم التشكيلة إصدارين من أشهر عطور التشكيلة 212 VIP Rosé a 212 وVIP Black، حيث تعيد تقديمهما من جديد مع إضافة نفحات عطرية جديدة بالكامل ضمن عبوات لامعة تعكس تصميم الشعار العريق لمدينة نيويورك.

حكاية رموز أيقونية

 

تغيّر مشهد فنون التصميم بالكامل عندما أبدعَ Milton Glaser (نيويورك، 1929-2020)، المصمم البصري الاستثنائي، شعار I Love NY الشهير في منتصف سبعينيّات القرن الماضي والذي جسّد من خلاله جمال وتفرد مدينة نيويورك الأروع في العالم. ومثّل التصميم حينها نقلةً نوعية مهدت الطريق أمام انطلاق مرحلة جديدة في عالم تصميم الرموز التعبيرية البسيطة. وكما اعتاد Milton Glaser القول، "يمكن للتصاميم أن تحفّز ثلاثة ردود أفعال:الإعجاب وعدم الإعجاب والدهشة! وينبغي للمصمم الناجح أن يطمح لمستوى الدهشة بالطبع".

وظهرت حركة Milton Glaser المبتكرة تحديداً عام 1977، في فترة مفصلية شهدت خلالها مدينة نيويورك انطلاقة استديو Factory للفنان البصري والمخرج السينمائي Andy Warhol ومسرح Studio 54 الشهير، وازدياد في الحركات الثقافية الموجهّة ضد المعايير والقيم السائدة، إضافةً لكونها فترة ذهبية رسمت ازدهار وتطور قطاع الأزياء. كما احتضنت نيويورك حينها انطلاقة Carolina Herrera المهنية التي اشتهرت بوقتها بأناقتها وتميزها بوصفها امرأة استثنائية، وصولاً إلى عام 1981 حين أصبحت مصممة أزياء مرموقة.

ونجحت Carolina A. Herrera عند انضمامها إلى عالم إنتاج العطور في منتصف تسعينيات القرن الماضي في ابتكار عطر فريد يعكس المرحلة الانتقالية بين الأجيال المختلفة التي شهدتها مدينة نيويورك مع بداية القرن الواحد والعشرين، حيث أرسى الجيل الشاب معايير وقواعد جديدة واهتمامات متنوعة، مثل التزلج على اللوح وموسيقى الهيب هوب والموسيقى الإلكترونية والانفتاح على مختلف تصاميم الأزياء. وأضافت Carolina: "خلال بحثي عن مفهوم تصميمٍ متفرّد يجمع بين الفعّالية والعصرية، لفت انتباهي شعار Milton Glaser الشهير بفضل تصميمه الفريد من نوعه وطريقة انتشاره الواسعة في كل مكان والتي تعتبر درساً هاماً في مجال التسويق. وأعتقد بوصفي مصممةً أنّ الإنجاز الأهم يكمن في الأعمال البسيطة التي لا تتطلب شرحاً وهذا بالضبط ما نجح Milton بتقديمه".

تشكيلة محدودة الإصدار

 

تتضمن تشكيلة I Love NY محدودة الإصدار الجديدة من Carolina Herrera إصدارين جديدين من عطرين بارزين من تشكيلة 212 الكلاسيكية. ويجمع عطر 212 VIP Rosé I Love NY الفاخر للسيدات بين النفحات اللاذعة والدافئة. ويحمل العطر الجديد بصمة المبدعتين Emilie Coppermann وMarine Ipert، الذي تصفانه بأنه أقرب ما يكون إلى "القهوة الفرنسية بالمسك"، حيث يعكس جرأة السيدة العصرية وحياتها اليومية في مدينة نيويورك بأناقتها وعمليتها. ويضيف العطر رائحة ناعمة وحلوة على عبق الأزهار الخاص بعطر 212 VIP Rosé.

وتتميز نفحاته العليا بروائح متناغمة من البرجمونت والمشمش والتيراميسون الذي يساعد على إبراز روائح الفواكه بفعالية أكثر إلى جانب رائحة الشوكولاتة المميزة. وتكمل النفحات الوسطى تناغم العطر مع عبق خشب الميريمية وخلاصة زهرة الياسمين المصرية، إضافةً إلى رائحة زهرة فريزيا المنعشة التي تزيد من انسجام العطر في رومانسية تامة. ويأتي تصميم العبوة الخارجية بشعار Milton Glaser المميز بالقلب اللامع ليعكس رونق المدينة المضيئة وجمالها الذي لا مثيل له.

وتقدم التشكيلة عطر 212 VIP Black I Love NY المخصص للرجل العصري الواثق بنفسه والمتألق في السهرات، ليكون العطر أقرب إلى رائحة كوب الإسبريسو المسائي الذي يجسد بدوره إيقاع المدينة التي لا تنام.

وحرصت العلامة على إثراء نفحات العطر العليا بلمسات من روائح الأزهار الغامرة والحمضيات والهيل والفلفل الأسود، لتكتمل مع مزيج من رائحة اللافندر وإكليل الجبل المنعشة، والقليل من رائحة التوابل اللاذعة، مثل القرفة وتركيبة الأفسنتين المميزة التي تتكامل مع رائحة المسك العطرة في نهايتها. وتظهر اللمسات الكلاسيكية من خلال رائحة زيت نجيل الهند من هايتي، الصيغة العطرية المستخلصة من مصادر مستدامة من منتجات إل إم آر ناتشرالاز المدعومة من قبل مخبر شركة العطور والنكهات العالمية IFF، إضافةً إلى رائحة الجلد القوية. وتمنح النفحات القاعدية برائحة الفانيليا السوداء والقهوة الغنية أثراً مفاجئاً طاغياً. كما تنفرد العبوة الخارجية بتصميم القلب باللون المعدني الرائع.

وتمّ تركيب العطرين بمكونات نباتية معتمدة بالكامل من مصادر مستدامة. وتعكس عبوات العطرين الخطوط الأساسية لتصميم الإصدارات السابقة ولكن بتدرجات وأشكال جديدة، حيث يغطي اللون الأبيض سطح عبوة العطر المخصصة للسيدات ويتزين شعارها المميز باللون المعدني الوردي في المنتصف إلى جانب طبعة القلب بالأحمر اللامع. كما تتألق العبوة المخصصة للرجال ببريق اللون الأسود مع شعار التشكيلة باللون الفضي وطبعة القلب باللون الأحمر المعدني. ويحافظ تصميم عبوتي العطر على أسلوب الكتابة الأساسية للشعار الأصلي للتشكيلة I Love NYالذي يمثل رسالة حب وامتنان لجمال مدينة نيويورك الغامر.