الأكثر قراءة

تألقي في يوم الحب بفستان من وحي إطلالات كيت ميدلتون

مع اقتراب عيد الحب ، يجب أن تبحثي عن العديد من الفساتين التي يمكن أن تضيء ملابسك وتضيف المزيد من السعادة والأناقة إلى اختيارك. فلا بد أن تستوحي أفكارك من إطلالات كيت ميدلتون مع العديد من الفساتين ذات الألوان الزاهية لإضفاء مظهر أنيق وعصري وفقًا لذوقك.


من المؤكد أن صور كيت ميدلتون ستلهمك للتألق في عيد الحب 2023 مع الفستان المثالي الذي يناسب ذوقك.

لعبت كيت ميدلتون دور البطولة في العديد من فساتين السهرة الحمراء المفضلة لديها، واختارت مجموعة من القصات والأساليب الفخمة التي وضعتها في دائرة الضوء.

فستان أحمر عصري

 

انتقي بأسلوب كيت ميدلتون موضة الفستان الأحمر الطويل والمنسدل إلى الأسفل مع إظهار الأكتاف العصرية المتدرجة بشكل هندسي مع قصة الصدر غير المستقيمة. هذا الفستان يصل الى حدود الكاحل وبدا ملفتاً مع الكسرات العريضة التي أعطت رونقاً خاصاً على التصميم.

فيمكنك بأسلوبها وضع البروش الفضي على جانب الفستان وتنسيقه مع إكسسوارات الحذاء الأحمر وحقيبة الكلتش الصغيرة. والجدير ذكره أن هذا الفستان الأحمر حمل توقيع Preen by Thornton Bregazzi وارتدته كيت ميدلتون kate Middleton في كندا عام 2016 في إحدى المناسبات الملكية.

فستان أحمر على شكل معطف

 

وإذا كنت من محبات الفساتين الساحرة التي تنسدل بأسلوب المعطف، انتقي في عيد الحب 2023 بأسلوب كيت ميدلتون موضة المعطف الاحمر الطويل والذي يتسع من الخصر بتوقيع Catherine Walker والمتميّز بقصة الـA line الملفت بأسلوب الفستان مع الياقة الكبيرة المعقودة من الجهة العليا للتصميم.

فستان أحمر مكشوف الأكتاف

 

انتقي من وحي إطلالة كيت ميدلتون موضة الفستان الطويل المشرق باللون الاحمر مع التركيز على الاقمشة الفاخرة والموديل العصري الذي جعلها مفعمة بالانوثة والنعومة. فأتى هذا الفستان متطاير بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش التي تغمر كامل الاكتاف والاكمام، الى جانب الخصر المزمزم والمطاطي ليعود وينسدل الى الاسفل بأسلوب ملكي.

هذا الفستان اختارته كيت ميدلتون Kate Middleton عام 2017 خلال زيارتها الى برلين عام 2017 ونسّقته مع الحذاء الابيض المفرغ لاستكمال اطلالتها.

فستان أحمر مطرز

 

واذا أردت التأق بفستان أحمر فاخر وطويل، انتقي موضة الفستان الاحمر المنسدل بكثير من الاناقة والانوثة. فمن خلال التصميم الضيق، حافظت كيت ميدلتون على رشاقتها ونعومة جسمها وتمايلت بالتصميم الذي حمل توقيع دار جيني باكهام Jenny Pakham. فتميّز هذا الفستان بالرقي والاناقة البعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، مع قصة الخصر المحدد بالباند الرفيع والنافر والأكتاف الجامدة التي تنسدل بأسلوب ملفت. كما أتت تفاصيل التطريز النافر مع الرسمات البارزة بالورود الحيوية والملفتة بالشك الناعم لتغمر الفستان بالكامل.

فلا تترددي بانتقاء هذا النوع من الفساتين في اطلالات عيد الحب 2023، كونها تمنحك الاناقة والرقي في الوقت عينه.

فستان ذهبي فاخر

 

ولاطلالة فاخرة وخارجة على المألوف في عيد الحب، تألقي بأسلوب كيت ميدلتون بموضة الفستان الذهبي الفاخر والمرصع بالخطوط الذهبية وحبيبات الباييت من توقيع المصممة Jenny Packham. فهذا التصميم ارتدته في العرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time To Die عام 2021 وبرز بقصة الكاب الملكية الطويلة مع تفاصيل الشك الفاخرة والترتر.

فستان فاخر بلوني الأزرق والفضي

 

ولا يمكن الا أن نستذكر اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton بموضة فستان السهرة العصري والفاخر الذي حمل توقيع دار جيني باكهام Jenny Pakham. فتميّز هذا التصميم باللون الأزرق والفضي الفاتح مع قماش الساتان وأقمشة الموسلين الشفاف التي تغمر الأكتاف والأيدي، الى جانب القصة المستقيمة التي غمرتها الأقمشة البراقة مع تفاصيل التطريز والورود النافرة بكثير من الرقي والفخامة، لتضفي على اطلالتها أنوثة استثنائية.

اجعلي هذا الفستان الاختيار الاول بك في عيد الحب، خصوصاً اذا كنت تبحثين عن تصاميم فاخرة وخارجة عن المألوف.