الأكثر قراءة

رمضان 2023- أحمد أمين مرشد سياحي يسافر عبر الزمن في "الصفارة"

 


 يواصل الفنان أحمد أمين تصوير مسلسله الجديد "الصفارة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل "الصفارة" يشارك في بطولته إلى جانب أحمد أمين كل من طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح، ومحمود البزاوي.. تأليف محمود عزت والإخراج لعلاء اسماعيل في أولى تجاربه بالدراما بعد أن عمل مخرجًا لبرنامج "البلاتوه" في أجزائه، بالإضافة إلى إخراجه لمسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميدي حول "فؤاد" المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته؛ لذا يلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة "صفارة الملك توت"، من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهم ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته.. ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

وكانت آخر أعمال أحمد أمين مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيراً، وشارك في بطولته طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، ومى عز الدين، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل مشاهدات عالية وقت عرضه، كما حققت شخصية عرفات الذي قدمها أمين نجاحًا كبيرًا وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أحمد أمين خاض أولى تجاربه في البطولة المطلقة من قبل في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، ولكن العمل لم يعرض تليفزيونيا، واكتفت منصة Netflix بعرضه عليها في نوفمبر 2020.

المسلسل مكون من 6 حلقات، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وكتب له الرؤية الفنية والسيناريو والحوار عمرو سلامة الذي تولى إخراج العمل، وشارك في بطولته رزان جمال وآية سماحة وريم عبد القادر ورشدي الشامي وسماء إبراهيم.