الأكثر قراءة

ألوان أحمر شفاه مثالية للشفاه الصغيرة

تكبير الشفاه يمكن تحقيقه باستخدام ألوان أحمر الشفاه المناسبة وتطبيقها بالشكل الصحيح. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا لأحدث إصدارات ألوان أحمر الشفاه المثالية للشفاه الصغيرة.


تابعي معنا خطوات تطبيق ألوان أحمر الشفاه التي تساعد على تكبير الشفاه بصريًا وجعلك تتقبلين الشفاه الصغيرة وإبراز جمالها.

أهمية اختيار ألوان أحمر الشفاه المرطبة للشفاه الصغيرة

تبدأ نصائحنا لصاحبات الشفاه الصغيرة في اختيار أحمر الشفاه بالتركيبة المناسبة. يمنح أحمر الشفاه اللامع نتائج ملفتة مع الشفاه الصغيرة، إلا أنه غالبًا ما يجعل شفاهك تبدو لزجة. من هنا ننصحك دائمًا أن تتأكدي من اختيار أحمر الشفاه المرطب الذي يحافظ على نعومة شفتيك لفترة طويلة دون جعلها دهنية أو لزجة.

يساعد اختيار أحمر الشفاه المرطب في علاج التشققات والخطوط وبالتالي التخلص من العوامل التي تزيد من مشاكل الشفاه الصغيرة. اختاري مكونات مرطبة مثل زيت الجوجوبا، زيت الزيتون وحمض الهيالورونيك، للحصول على شفاه ناعمة وممتلئة طوال اليوم. تجنبي المكونات مثل البارابين، المنتجات البترولية والأصباغ الاصطناعية.

 

ننصحك بتجربة هذا المنتج من " لا بوش روج" La Bouche Rouge بتركيبة مصل مكونة من مكونات طبيعية بنسبة 97٪ غنية بأعشاب بحرية قوية مضادة للشيخوخة يتم حصادها يدويًا في سانت سولياك، فرنسا. نعتبر هذه التركيبة من أحمر الشفاه مثالية لصاحبات الشفاه الصغيرة، كما أن هذا اللون مع قلم تحديد الشفاه بالدرجة نفسها سيجعل الشفاه تبدو ممتلئة طبيعيًا. تتميز تركيبة أحمر الشفاه بأنها نباتية وخالية من القسوة ومن شمع العسل. لا تشمل المشتقات البترولية ولا السيليكون.

تكبير الشفاه يرتكز على ألوان أحمر الشفاه التي لا تزول بسهولة

احرصي أن تختاري أحمر الشفاه عالي الصبغة مع مكاسب لونية قوية، للحصول على شفاه ممتلئة بصريًا طوال اليوم. إذا كنت تستخدمين أحمر شفاه يزول بسرعة ستضيعين مجهودًا لتطبيق أحمر الشفاه وسرعان ما يظهر حجم الشفاه الحقيقي. ننصحك باختيار أحمر الشفاه بتغطية تدوم طويلاً.

 

اخترنا لك أجدد إصدارات أحمر الشفاه البني الغني اللون ولا يزول بسرعة، تابعي معنا خصائص هذا المستحضر واكتشفي رأينا به بعد تجربته. أحمر شفاه " مريم حسين"  Mariam Hussein من " سيلا بيوتي" Siella Beauty. تقدم سييلا بيوتي  بالتعاون مع النجمة مريم حسين إطلاقها الأول لهذا العام أحمر شفاه حصري " مريم حسين"  Mariam Hussein من " سيلا بيوتي" Siella Beauty. ابتكرت سييلا بيوتي مع مريم حسين درجة عصرية  من أحمر الشفاه البني بنغمات فاخرة مستوحاة من مريم حسين.. هذا اللون من أحمر الشفاه الذي لا يزول يدخل ضمن درجات النيود بالنغمات البنية.

أعجبنا كثيرًا هذا المستحضر، إذ إنه يرطب الشفاه من الأعماق كما يمنحك لمسة مات مثالية وتدوم طويلًا ما يناسب الشفاه الصغيرة ويجعلها تبدو أكبر. يساعد هذا اللون من أحمر الشفاه على إبراز جمال الشفاه بشكل طبيعي، ويخلصك بصريًا من مشكلة الشفاه الصغيرة، يمكنك توسيع إطار الشفاه وضمان ثبات اللون طوال اليوم.

ابتعدي عن النغمات الداكنة عند اختيار الروج المثالي للشفاه الصغيرة

تساعد الألوان الفاتحة على جعل الشفاه تبدو أكبر بعكس النغمات الداكنة، لكن الظلال الرقيقة تزيد من سوء المشكلة، من هنا من المهم الجمع بين الألوان القوية الأصباغ المرطبة وبالألوان المعتدلة. اختاري الظلال الطبيعية الأقرب إلى لون بشرتك.

 

نقدم لك مجموعة " سييلا بيوتي" Siella Beauty التي تحتوي على 3 درجات جديدة من غلوس الشفاه. يساعد غلوس الشفاه من سييلا بيوتي على ترطيب وتغذية البشرة. اخترنا لك هذه المجموعة لأننا نجدها من أساسيات مستحضرات التجميل التي تحتاجها صاحبات الشفاه الصغيرة.

يمكنك اختيار لون "Pecan بيكان" الذي يمنح الشفاه لمعة نيود بنية خفيفة، أو  "سالي Sally" بدرجات وردية مشمشية. أما إذا كنت تريدين اختيار ألوان أحمر الشفاه القوية ننصحك بغلوس "كاندي" Candy الذي يمنحك لمعة باللون الأحمر و يعطي مظهر رائع للشفاه ، بينما يمنحك غلوس "نينا Nina" لمعة وردية لإطلالة منعشة، وإذا كنت تفضلين الغلوس الشفاف، فإن "غلايزد Glazed" يمنحك لمعة شفافة خالية من اللون.

خطوات تطبيق أحمر الشفاه بشكل يجعل شفاهك تبدو كبيرة

إليك نصائحنا المجربة حول كيفية تطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي للشفاه الصغيرة:

- لا تهملي تقشير الشفاه الصغيرة قبل تطبيق أحمر الشفاه: يساعد تقشير الشفاه على التخلص من خلايا الجلد الميتة، مما يجعل أحمر الشفاه أكثر فعالية، كما يزيد من الدورة الدموية في منطقة الشفاه،ويجعلها تنتفخ قليلًا.

- رطبي الشفاه جيدًا قبل تطبيق أحمر الشفاه: تميل الشفاه الجافة إلى أن تبدو أرق من هنا لا تنسي تطبيق أحمر شفاه مرطب أو ترطيب الشفاه للحفاظ على المظهر الممتلئ.

- تحديد الشفاه باللون المناسب: اختاري درجة لون تتناسب مع أحمر الشفاه وضعي قليلاً على خط الشفاه الطبيعي. ابتعدي عن أقلام تحديد الشفاه الداكنة لأن ذلك سيجعلها تبدو أنحف مما هي عليه في الواقع.

- املئي الفراغ بين الخطوط بدقة: بعد تحديد الشفاه بموازاة الإطار الطبيعي، يمكنك ملئها بأحمر الشفاه. احرصي أن تستخدمي فرشاة الشفاه لنقل أحمر الشفاه من العبوة وتطبيقها بدقة.

- أضيفي القليل من الكونسيلر عند نصف الشفاه العلوية من الأعلى لجعل المركز يبدو أكثر وضوحًا.

- طبقي ملمع الشفاه عند نصف الشفتين العلوية والسفلية، ما يجعلها تبدو ممتلئة بشكل طبيعي، من خلال الحفاظ على تركيز الضوء في منتصف الفم.

اختاري ألوان أحمر الشفاه المناسبة وطبقيها بالطريقة الصحيحة واحصلي على شفاه ملفتة تجعلك تتقبلين مشكلة الشفاه الصغيرة.