الأكثر قراءة

عروس حسن شاكوش تتعرض للصدمة بعد الكشف عن "زوجته الأولى".. فيديو

تعرضت عروس مطرب المهرجانات حسن شاكوش لصدمة كبرى، في أول ظهور لها برفقته ببرامج رمضان، بعدما أطلعها "شيخ الحارة" على تفاصيل "الزوجة الأولى السرية" لشاكوش، مؤكداً أن الزوجة المجهولة هي التي قامت بشراء فيلا التجمع، وهي صاحبة "الكلب" المهدى لها بعد الزواج، كما ذكر تفاصيل خاصة جداً من داخل منزل شاكوش للتأكيد على صحة الرواية.


أكد شيخ الحارة أن حسن شاكوش متزوج من سيدة غير ريم طارق التي تزوج منها مؤخراً، وهي التي اشترت الكلب الذي أهداه إلى ريم، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج «العرافة»، على قناة «المحور»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والتي شهدت استضافة حسن شاكوش وزوجته ريم.

وقال شيخ الحارة: "الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تقطن في منطقة التجمع".

وهنا حاول شاكوش مغادرة الأستوديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الأستوديو، وهو ما استجاب له، وسيطر الغضب على زوجته ريم طارق، إذ صدقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينهما.

وأضاف شاكوش: "بالنسبة للتجمع الخامس، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي -ريم- خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب".

وأعلن شاكوش الاعتذار لزوجته ريم طارق، وقبّل رأسها، وانتهى سوء التفاهم بينهما.

 

وطلب شيخ الحارة إحضار ريم زوجة حسن شاكوش إلى الحلقة، وسأل مؤدي المهرجانات عما إذا كان سيتحمل تلك المواجهة، ليؤكد الأخير أنه لا يخفي شيئاً عن زوجته.

وتوجه بالحديث إلى الإعلامية بسمة وهبة: «قسماً بالله لو في حاجة في اللي في دماغي طلعت مش هسيبه، قلت لك عارف إنك هتدبسيني وهتلبسيني في الحيط، عشان كده مكنتش عاوز آجي البرنامج».

وردت عليه «وهبة» بقولها: «ده أنا بحبك يا حسن، ده أنا عملت لك زفة وفرحانة بيك، إحنا جايين نهدي النفوس».