مخرج مسلسل إكس لانس يعلق على مقطع الفيديو المتداول لمشاجرة محمد سعد أثناء التصوير

تداول خلال الساعات الماضية رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد سعد داخل لوكيشن تصوير مسلسل "إكس لانس" وهو يتشاجر بصوت عالٍ مع أحد العاملين ولم يتبين بشكل واضح مع من كان يتشاجر الفنان محمد سعد، وحول مقطع الفيديو اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد سعد بالتطاول على فريق عمل مسلسله الجديد.


وعلق مخرج مسلسل إكس لانس إبرام نشأت على مقطع الفيديو من خلال تصريحات صحفية بأن المشاجرة لم تكن معه أو مع الممثلين، ولكنها مع فريق الإنتاج، وأكد المخرج إبرام نشأت على أن الفنان محمد سعد لأول مرة يتشاجر داخل موقع التصوير وبأنه دوما ما يتبادل الحديث والصداقة مع فريق العمل.

وعن سبب المشاجرة أوضح المخرج بأنها تعود لطبيعة التصوير الذي كان بمنطقة الحرفيين بالقاهرة وهي منطقة شعبية ومزدحمة مما أثر على طبيعة العمل وعدم تركيز محمد سعد في العمل مما أثار أعصابه.

يذكر أن مسلسل إكس لانس يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين وهم، محمد سعد، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.