محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عاما

 يعود الفنان محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب 18 عاما منذ آخر أفلامه "غاوي حب" الذي قدمه عام 2005.


وكشف محمد فؤاد خلال مؤتمر صحفي على هامش حفله في جدة عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "قلب في نيويورك".

وقال محمد فؤاد: "معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي إحنا عملنا فيلم إسماعيلية رايح جاي وفتح السينما لكل جيل الشباب، الفيلم اسمه قلب في نيويورك".

على جانب آخر، كان محمد فؤاد أثار جدلا كبيرا بعد تصريحات خلال حفل جدة حيث قال "حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوة كل قلب في الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني ايه أخلاق وكرم، والله ممكن أبطل الغنا بعد الاستقبال ده".

وقال فؤاد في تصريحات عقب الحفل: "من لا يحب السعودية في قلبه مرض، السعودية هي الشمعة المضيئة اللي نمشي وراها حتى لقاء الله عز وجل، وهي بلد الكل، وفي قلب الجميع، والعزيزة على قلب كل عربي وكل مسلم".

وتابع: "الشعب المصري عملني وخلاني نجم وصاحب فضل علينا كلنا وعمل نجوم كتير".

وأضاف: الأجواء المبهجة خلال الحفل ليست غريبة على الجمهور السعودي، وكل الفنانين تهتم بالجمهور السعودي والخليجي، وتطمئن على مبيعاتها في السعودية كمؤشر عن السوق الخليجي، وحلم لأي مطرب الغناء هنا، وهو خطوة كبيرة لأي مطرب كبيرا كان أو صغيرا، والسعودية ستظل في قلوبنا لآخر يوم في حياتنا، ونخدمها ونفديها بأعيننا".

وبدأ محمد فؤاد حفله بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بنش مارك بأغنية "حبيبي يا"، وبعدها أغنيته الشهيرة "كمانانا" من فيلم "إسماعيلية رايح جاي".