قولي وداعاً لآثار المكياج مع منظّف الوجه GET CLEAN من Huda Beauty

تكشف علامة WISHFUL عن المنظّف الرغوي اللطيف على البشرة Get Clean الجديد الذي يمتاز بتركيبة جِل كريمية تحتوي على 2% من حمض البولي هيدروكسي مع خلاصة الطحالب الإيرلندية البحرية، فيشكّل رغوة ناعمة على الوجه ليزيل آثار المكياج ويمنحك بشرة فائقة النظافة. كما يعمل على تقشير البشرة وفتح مسامها بدون أن يجرّدها من رطوبتها، فيمنحها مظهراً نقياً ومنتعشاً.


 

في هذا السياق، تقول Huda Kattan: "إنّني متحمّسة جداً لتجربة المنظّف الأوّل على الإطلاق من WISHFUL! صحيحٌ أنّه منظف وجه لطيف على البشرة وتركيبته بسيطة، إلّا أنّ مفعوله فائق. ويتحوّل قوامه من جِل كريمي إلى رغوة ناعمة لا تُقاوم، ليضفي على البشرة ملمساً رائعاً! كما تزخر تركيبته بالمكوّنات الفعّالة التي تزيل المكياج على الفور وتنظّف البشرة بسهولة تامّة، ومع ذلك لا يزال تأثيره لطيفاً على البشرة. فمع هذا المنظّف، يمكنني الانتقال من إطلالة المكياج المتألقة إلى بشرة نظيفة ونضرة في غضون ثوانٍ قليلة، فلا بدّ من إضافته إلى كلّ نظام للعناية بالبشرة!".

يُعتبر Get Clean المنظّف الأوّل القائم على المياه الذي ابتكره علامة WISHFUL، لذلك أرادت Huda الحرص على أن يجسّد هذا المستحضر قيم العلامة لناحية تأثيره الفعّال واللطيف على البشرة، وبالفعل كان تجسيداً مثالياً لهذه القيم.

 

يمتاز هذا المستحضر بتركيبة فعّالة تحتوي على حمض الغلوكونيك (نوع من أحماض البولي هيدروكسي) الذي يقشّر البشرة، فضلاً عن خلاصة الطحالب الإيرلندية البحرية التي تحفظ الرطوبة في طبقات البشرة. كما يكتنف مزيجاً من المواد الخافضة للتوتر السطحي المشتقّة من جوز الهند والحمض الأميني لتمنحك بشرة أكثر نظافةً وإشراقاً ونعومةً ومرونةً. بالتالي، يعمل هذا المزيج المبتكر على تنظيف البشرة بعمق وإزالة كافة آثار مستحضرات المكياج والأوساخ عنها.

 

لإضفاء لمسة مرحة وفاخرة على نظام العناية بالبشرة، يمكن إضافة بعض المياه إلى تركيبة Get Clean الجِل لتتشكّل رغوة كريمية غنية وتدليكها على بشرتك. فيساعد هذا المنظّف الرغوي على إزالة الأوساخ وآثار مستحضرات المكياج، بدءاً من أحمر الشفاه، مروراً بالماسكارا وصولاً إلى مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس بعامل حماية SPF. وتتغنّى تركيبته بباقة من المكوّنات الفعّالة التي تلطّف البشرة وتهدّئها وتعزّز توهّجها، فيما يمتاز بتأثير لطيف على البشرة فيتناسب مع كافة أنواعها، حتّى الحسّاسة منها.